أخبار متعلقة

خطوات

الصدر: لم نر تجاوبا أمميا لمقترحنا.. ويهدد بالتصعيد

أوضح الصدر في بيان نشره على صفحته بتويتر: "كان الجواب عن طريق الوسيط ولم يتضمن شيئا عن الإصلاح ولا عن مطالب الثوار ولا ما يعانيه الشعب، ولم يعطوا لما يحدث أي أهمية على الإطلاق".

20-Aug-22 06:11 PM

الأسرى يهددون بخطوات تصعيدية ضد انتهاكات الاحتلال

هددت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، بتصعيد خطواتها ضد مصلحة السجون، بسبب الانتهاكات على حقوقهم..

04-Oct-21 07:43 AM

الأسرى يعلنون النفير العام لمواجهة قمع الاحتلال.. فصائل تحذر

تشن قوات الاحتلال الإسرائيلي، حملة قمعية في كافة سجون الاحتلال، فيما أعلن الأسرى النفير العام لمواجهة التصعيد الإسرائيلي بحقهم.

08-Sep-21 06:12 AM

بعد نيل الثقة.. هذه أبرز القضايا والتحديات أمام حكومة دبيبة

لاقى منح البرلمان الليبي الثقة للحكومة الليبية الجديدة ردود فعل كبيرة داخليا ومحليا وترحيب من قبل أحزاب ومؤسسات مجتمع مدني وسط حالة من الترقب لأهم خطوات هذه الحكومة والتخوفات المتوقعة خلال مدة إدارتها للبلاد والتي تنتهي في كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

10-Mar-21 07:07 PM

طهران ردا على الانتقادات الدولية: سنتخذ خطوات أخرى

دافعت إيران الاثنين عن خطوتها رفع نسبة تخصيب اليورانيوم أمام حملة واسعة من الانتقادات الدولية، طالبتها بالتراجع عنها فيما هددتها الولايات المتحدة بعقوبات جديدة.

08-Jul-19 09:14 AM

الأسرى في سجن "عوفر" يقررون البدء بخطوات تصعيدية

أعلن الأسرى الفلسطينيون، في سجن عوفر، الإسرائيلي غربي مدينة رام الله المحتلة، الثلاثاء، أنهم قرروا البدء بخطوات تصعيدية خلال الساعات المقبلة، بعد اعتداء قوات الاحتلال أمس الاثنين عليهم، ما أدى لإصابة أكثر من 100 أسير..

22-Jan-19 01:51 PM

اكسب محبة شخص تقابله للمرة الأولى بـ5 خطوات.. كيف ذلك؟

تقرير نشر في صحيفة "اندبندنت" عن كتاب لـ"نيكولاس بوتمان"، بعنوان "كيف تجعل الناس يحبونك في 90 ثانية" وأوضح التقرير أن هناك 5 خطوات إن فعلتها حتماً ستكتسب محبة الشخص الذي تقابله للمرة الأولى.

03-Jun-17 02:50 PM