أخبار متعلقة

سلمان العبيدي

التايمز: لندن تطالب بترحيل شقيق منفذ هجوم مانشستر من ليبيا

قالت صحيفة "التايمز" إن الشرطة البريطانية طلبت ترحيل شقيق مفجر قاعة مانشستر أرينا إلى بريطانيا، بموجب قرار القبض عليه والتحقيق معه..

02-Nov-17 11:44 AM

الشرطة تنشر صورا جديدة لمنفذ اعتداء مانشستر (شاهد)

نشرت الشرطة البريطانية الخميس صورا جديدا للانتحاري منفذ اعتداء مانشستر الذي أوقع 22 قتيلا الأسبوع الماضي، مؤكدة في الوقت نفسه إحراز "تقدم كبير" في التحقيق، ووجهت نداء جديدا للشهود للتقدم بإفاداتهم.

02-Jun-17 02:24 PM

تفاصيل اللحظات الأخيرة لمنفذ هجوم مانشستر

نشرت صحيفة "صندي تايمز" تقريرا، تقول فيه إن المهاجم سلمان العبيدي، كان هادئا في ليلة تنفيذ مهمته، حيث لا تثير الصور الجديدة الصادرة عن شرطة مانشستر الليلة الماضية أي انفعالات أو مشاعر سيطرت على ملامحه..

28-May-17 12:48 PM

مفاجأة.. المخابرات البريطانية تلقت تحذيرات بشأن العبيدي

ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية ان أحد أقارب منفذ هجوم مدينة مانشستر، حذر المخابرات الداخلية "أم آي فايف" من تصرفاته، وبأنه "خطير"، وسط مخاوف من أن المخابرات كان بإمكانها وقفه قبل تنفيذ هجومه، الذي قتل فيه 22 شخصا، وجرح فيه أكثر من ستين آخرين، ليلة الاثنين في قاعة "مانشستر أرينا"..

25-May-17 12:28 PM

غضب في بريطانيا بعد تسريب واشنطن تفاصيل هجوم مانشستر

عبرت بريطانيا عن غضبها إزاء تسريب واشنطن تفاصيل التحقيقات الجارية في ملابسات الهجوم الانتحاري الذي استهدف ملعب "مانشستر أرينا" في وقت متأخر من مساء الاثنين وراح ضحيته 22 شخصا وأصيب 59 آخرين.

24-May-17 08:42 PM

إيكونوميست: هل حصل منفذ هجوم مانشستر على دعم؟

نشرت مجلة "إيكونوميست" تقريرا، حول الهجوم الأخير في مدينة مانشستر البريطانية، الذي وقع في بهو قاعة احتفالات، مخلفا وراءه قتلى وجرحى..

24-May-17 12:18 PM

تعرف على منفذ عملية مانشستر سلمان العبيدي (صور)

أعلنت شرطة مانشستر أنها تعرفت إلى هوية منفذ الاعتداء الذي خلف 22 قتيلا بينهم أطفال خلال حفل غنائي، ويدعى سلمان عبيدي (22 عاما).

24-May-17 10:28 AM