أخبار متعلقة

جيمس كومي

ديلي بيست: جون ماكين سلم ملفا عن فضائح ترامب لـFBI

?نشر موقع "ديلي بيست" تقريرا أعده غيدون ريزنيك، يقول فيه إن السيناتور الجمهوري جون ماكين، الذي يعاني من مرض سرطان الدماغ وهو في المراحل الأخيرة، سلم بنفسه مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق (أف بي آي) جيمس كومي ملفا..

10-May-18 06:36 PM

مبيعات كتاب "جيمس كومي" تتخطى نصف مليون في أسبوع

حاز كتاب مذكرات "جيمس كومي" مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي)، على نسبة مبيعات هائلة خلال أقل أسبوع من طرحه في الأسواق.

25-Apr-18 08:22 PM

"كومي" بصدد نشر كتاب عن ترامب.. والأخير يصعّد حملته ضده

واصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، معركته مع المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي (أف بي آي).

14-Apr-18 02:06 AM

هذه تداعيات قرار ترامب بعزل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي

قال كبير مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق للاستراتيجيات السياسية، ستيف بانون، إن إقالة مدير "أف بي آي" جيمس كومي، يعدّ أكبر خطأ في تاريخ السياسة المعاصرة..

11-Sep-17 12:33 PM

واشنطن بوست: هذه فضائح ترامب في الصيف

ذكّرت صحيفة "واشنطن بوست" قراءها بالأشياء المثيرة للدهشة والسخيفة التي عملها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذا الصيف..

21-Aug-17 08:59 PM

المخابرات الأمريكية: لا نمتلك تسجيلات بين ترامب وكومي

قالت وكالة المخابرات السرية الأمريكية، الاثنين، إنها لا تملك أي ملفات صوتية أو تسجيلات مسجلة داخل البيت الأبيض منذ أن وصل دونالد ترامب للرئاسة..

13-Jun-17 09:13 AM

هذا ما قاله محقق سابق في "ووتر غيت" عن شهادة كومي

علق نيك اكرمان المدعي العام السابق الذي عمل في تحقيقات "ووتر غيت"، على الشهادة التي أدلى بها مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق جيمس كومي أمام مجلس الشيوخ الأمريكي، في إطار التحقيق باحتمالية تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية لصالح ترامب.

10-Jun-17 06:42 PM

"ديلي نيوز" تصف ترامب بالكذاب على غلافها (صورة)

ذكر موقع "ذا هيل"، المتخصص في متابعة شؤون الكونغرس، أن صحيفة "ديلي نيوز" نيويورك، قالت إن شهادة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق جيمس كومي أمام الكونغرس يوم الخميس، بأنها تحتوي على "قنبلة متفجرة" ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

09-Jun-17 09:00 PM

كومي يفجر مفاجآت ويتهم ترامب ويقر باختراق روسي

فجر مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) السابق جيمس كومي مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تأكيده أن روسيا تدخلت بالفعل في الانتخابات الأمريكية الأخيرة.

08-Jun-17 06:22 PM

الغارديان: هل تسقط شهادة جيمس كومي الرئيس ترامب؟

نشرت صحيفة "الغارديان" مقالا للكاتب جوليان بورغر، حول الشهادة التي سيدلي بها المدير السابق لمكتب التحقيقات الفيدرالي جيمس كومي، أمام لجنة متخصصة في مجلس الشيوخ يوم الخميس، حول الرئيس الذي أقاله من منصبه..

06-Jun-17 01:05 PM

مدير FBI المقال سيدلي بشهادة علنية أمام مجلس الشيوخ

أعلنت لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي الجمعة، أن المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) جيمس كومي الذي أقاله الرئيس دونالد ترامب من منصبه قبل عشرة أيام وافق على الإدلاء بشهادته خلال جلسة علنية أمام المجلس في حزيران/ يونيو.

20-May-17 04:25 AM

ديلي تلغراف: هذه هي خطط ترامب للتطهير بعد إقالة "كومي"

نشرت صحيقة "ديلي تلغراف" تقريرا، تقول فيه إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يفكر في القيام بعملية تطهير واسعة في صفوف مساعديه، بعد أشهر من الفوضى التي تواجهها إدارته، والتداعيات السلبية لقرار طرده مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" جيمس كومي..

15-May-17 10:42 AM

ترامب يحذر "كومي" المقال من تسريب محادثاتها إلى الصحافة

حذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، مدير مكتب التحقيقات الفدرالي المقال جيمس كومي من تسريب تفاصيل أحاديثهما للصحافة ملمحا إلى احتمال تسجيلها.

12-May-17 05:56 PM

عملاء FBI يغيّرون صور حساباتهم الشخصية على فيسبوك.. لماذا؟

استبدل عدد من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي "أف بي آي" الصورة الشخصية لحساباتهم على موقع فيسبوك بصورة المدير المقال للمكتب جيمس كومي.

12-May-17 05:19 PM

احتجاجات ضد قرار ترامب بإقالة "كومي".. وهذا كان رده

خلف قرار إقالة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لمدير مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI)، جيمس كومي، احتجاجات وموجة قلق في الوسط السياسي الأمريكي والخارجي.

10-May-17 11:43 PM

إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي تدفع الدولار إلى خسائر

تراجع الدولار الأمريكي مقابل بعض العملات خلال تعاملات، الأربعاء، بعد إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "جيمس كومي" المفاجئة من قبل الرئيس الأمريكي..

10-May-17 02:41 PM

خبر عاجل