أخبار متعلقة

ريما خلف

هكذا ردت إسرائيل على قرار اليونسكو اعتبار القدس محتلة

بعد شهور فقط من قرار تاريخي لمنظمة اليونسكو والتي أيدت فيه مشروع قرار فلسطيني يؤكد أن الحرم القدسي مقدسات إسلامية لا علاقة لليهود به، صوتت المنظمة الدولية امس الثلاثاء على قرار جديد صادم للكيان الإسرائيلي اعتبر فيه المدينة المقدسة " مدينة محتلة" .

03-May-17 05:07 PM

غوتيريش يبذل الوعود لمنظمات يهودية ردا على اتهامات

سعى الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، الأحد، إلى طمأنة قادة المنظمات اليهودية الدولية، بأنه سيتصدى لأي "تصورات حول الانحياز ضد إسرائيل داخل المنظمة الأممية"..

24-Apr-17 08:39 AM

"خطيئة " غوتيريس و"صفعة" ريما خلف

تفاءلنا خيرا بانتخاب أنطونيو غوتيريس في منصب الأمين العام للأمم المتحدة لأنه كان سيريحنا من "قلق" بان كي مون المتواصل في كل صغيرة وكبيرة تحدث في منطقتنا العربية

22-Mar-17 06:14 PM

"حماس والجهاد": سحب تقرير "الإسكوا" خطيئة وانحياز فاضح

اعتبرت حركتا المقاومة الإسلامية "حماس"، والجهاد الإسلامي، في قطاع غزة، السبت، قرار سحب تقرير "الإسكوا" الخاص بجرائم إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، "خطيئة كبرى وانحياز فاضح".

18-Mar-17 09:38 PM

نص استقالة ريما خلف مديرة "الإسكوا" ردا على سحب تقريرها

تداولت وسائل إعلام نص استقالة الأمين التنفيذي للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا التابعة، للأمم المتحدة (إسكوا) ريما خلف من منصبها الجمعة، بعد ضغوط من الأمين العام للأمم المتحدة لسحب تقرير يتهم إسرائيل بفرض "نظام فصل عنصري" على الفلسطينيين.

18-Mar-17 05:49 AM

مرصد حقوقي: استقالة ريما خلف صفعة للعدالة الدولية

عبر المرصد "الأورومتوسطي" لحقوق الإنسان، عن بالغ أسفه لاستقالة الأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاجتماعية والاقتصادية لغرب آسيا "إسكوا"، ريما خلف؛ مؤكدا أن تركها لهذا المنصب هو "خسارة" للمنظمات الأممية.

17-Mar-17 09:18 PM