أخبار متعلقة

آفي ديختر

نتنياهو لوزرائه: "إذا كنتم لا تعرفون ولا تفهمون فلا تتحدثوا"

قال وزير في حكومة الاحتلال: "لقد بدأنا بتنفيذ نكبة غزة"، ونقلت "يديعوت أحرونوت" عن نتنياهو قوله: "إذا كنتم لا تعرفون ولا تفهمون فلا تتحدثوا واحذروا"..

12-Nov-23 07:39 PM

تقرير إسرائيلي يرصد فشل محاولات اغتيال قادة لحماس

تناول تقرير عبري، محاولة اغتيال قادة حركة حماس في قطاع غزة خلال الانتفاضة الفلسطينية الثانية، بينهم الشيخ أحمد ياسين مؤسس حركة حماس.

03-Oct-20 09:43 PM

هكذا حرّض "ديختر" على أهالي الأسرى والشهداء (شاهد)

نشر رئيس جهاز الشاباك السابق آفي ديختر تسجيل فيديو في إطار الدعاية الانتخابية للكنيست الإسرائيلي.

25-Jan-19 11:29 AM

تفاصيل جديدة تكشف لأول مرة عن عملية اغتيال يحيى عياش

كشف الرئيس السابق لجهاز المخابرات الإسرائيلي "الشاباك" آفي ديختر، تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال الشهيد المهندس يحيى عياش عام 1996..

03-Jan-19 02:58 PM

وزير إسرائيلي يتعرض لإهانة وشتائم في البرلمان الأوروبي

قال غدعون ألون، مراسل صحيفة إسرائيل اليوم، إن "إهانة قاسية تعرض لها عضو الكنيست من حزب الليكود آفي ديختر، وهو رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست، خلال زيارة قام بها إلى البرلمان الأوروبي بصحبة وفد برلماني".

09-Oct-18 07:38 AM

آفي ديختر: إٍسرائيل لن تقبل بوجود حماس بينها وبين مصر

هاجم مسؤول إسرائيلي حركة حماس ودعا إلى شنّ عدوان جديد على قطاع غزة "حتى لا يكون ثمة كيان إرهابي بينها وبين مصر"، وفق وصفه..

08-Oct-18 09:24 AM

آفي ديختر يكشف تفاصيل مثيرة عن فترة عمله في غزة

حذر جنرال إسرائيلي أسبق من اندلاع مواجهة عسكرية مع حركة حماس، "رغم عدم وجود مصلحة للطرفين فيها"، مشيرا إلى أن الحركة "ترى في قطاع غزة أرضا للقدرات وتوفير الإمكانيات، فيما تعتبر الضفة الغربية مكانا للفرص"..

25-Feb-18 02:48 PM

رسالة مثيرة من ديختر لترامب: "أرسلنا ياسين لجهنم".. كُن..

وجه رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست آفي ديختر، رسالة للرئيس الأمريكي الجديد؛ دونالد ترامب تحثه على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة..

21-Jan-17 10:07 AM