أخبار متعلقة

أحمد الطيبي

حزب "بن غفير" يسعى لعزل الطيبي من الكنيست بسبب "لايك"

يسعى حزب بن غفير اليمينى المتطرف عزل عضو الكنيست العربي أحمد الطيبي بعد إعجابه على تغريدة على منصة "إكس" تتعلق بهجوم روسيا وتتحدث عن علاقة المخابرات الإسرائيلية بالحادث

24-Mar-24 12:35 PM

مستوطنون يحرضون على النائب أحمد الطيبي (شاهد)

نشر موقع "كان" العبري الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر طلبة مدرسة دينية يهودية في مستوطنة "سديروت"، ينكلون بدمية للنائب في القائمة المشتركة أحمد الطيبي..

10-Mar-20 11:25 AM

متطرفون إسرائيليون يعتدون على نائب عربي بالكنيست (شاهد)

اعتدى متطرفون إسرائيليون، السبت، على النائب العربي في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي، أحمد الطيبي، أثناء مشاركته في ندوة ثقافية بمدينة "رامات هشارون" قرب تل أبيب.

30-Nov-19 10:26 PM

الطيبي يعلن خوض حزبه لانتخابات "الكنيست" بشكل مستقل

أعلن رئيس حزب العربية للتغيير أحمد الطيبي مساء الجمعة، أن حزبه مصمم على خوض الانتخابات المقبلة في الكنيست الإسرائيلي بشكل مستقل، وليس ضمن القائمة العربية المشتركة..

09-Feb-19 09:23 AM

كيف يؤثر انسحاب الطيبي على حظوظ فلسطينيي الداخل بالانتخابات؟

أبدت أوساط فلسطينية في الداخل الإسرائيلي عن قلقها من خطوة النائب العربي في الكنيست أحمد الطيبي انسحابه من القائمة المشتركة، خصوصا مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية في 9 من نيسان/ إبريل القادم.

19-Jan-19 07:50 AM

الطيبي يهاجم نيكي هايلي: حذاء رازن النجار يساوي رأسك (شاهد)

شنّ العضو العربي في الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي هجوما حدا على نواب إسرائيليين في الكنيست وسفيرة الولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الأمن نيكي هايلي على خلفية استشهاد المسعفة الفلسطينية

05-Jun-18 07:07 PM

نائب آخر بعد الطيبي يرفع الأذان في الكنيست (شاهد)

على خطى النائب العربي في الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي أحمد الطيبي، رفع النائب العربي في الكنيست طلب أبو عرار، الأذان خلال كلمته داخل مبنى الكنيست، وذلك احتجاجا على قانون منع الأذان الذي صادقت عليه حكومة الاحتلال..

15-Nov-16 11:48 AM