أخبار متعلقة

تساؤلات

ماذا لو كان "الإخوان" في وعيهم ووحدتهم وقوتهم الاستراتيجية؟

من وسائل وأدوات الفعل الهوياتية والاقتصادية والعسكرية والسياسية ودجنتها إلى قطعان بشرية ممسوخة الهوية منزوعة الأدوات فلم يتبق لها إلا القليل من الإسلام والقلم واللسان، فلم تتجاوز استجابتها لمبادرة طوفان الأقصى حد الشكوى والبكاء والدعاء..

15-Apr-24 12:10 PM

في الشروق رحمة

رؤى لؤي تكتب: تسأل نفسك مرارا وكأنك ما مللت من أسئلة الليل، ثم تصل إلى نتيجة وصلت لها قبل ذلك سبعا وعشرين ألف مرة على أقل تقدير، وتصل إلى أن كل الطرق مُبهمة. وكل الأسئلة لا جواب لها، وكل نظرة صباح تصاحِبُها دمعة ليل كادت أن تقتل صاحبها لو طال الوقت..

19-Feb-23 02:58 PM

"تساؤلات صعبة" عن تطبيع أنقرة ودمشق.. هل يتم تجاوزها؟

تقر أنقرة بأن محادثات جرت بين الاستخبارات السورية والتركية، لكن الجديد هو ما كشفه وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، عن "محادثة قصيرة" أجراها مع نظيره السوري فيصل مقداد قبل أشهر في العاصمة الصربية.

19-Aug-22 07:59 AM

أحمد طعمة لـ"عربي21": نتائج معقولة لـ"أستانا 18" حول سوريا

قال رئيس وفد المعارضة السورية في مباحثات "أستانا"، أحمد طعمة، إن "النتائج التي انتهت إليها الجولة الـ18 من مباحثات (أستانا) معقولة؛ إذ إنه حدث تقدم في بعض الملفات الهامة، وقمنا بما هو واجب علينا، وأبلغنا كل الوفود بوجهة نظرنا، وضغطنا باتجاه المسائل الأساسية التي نريدها".

17-Jun-22 01:56 PM

أردوغان يطمح إلى 23 مليون عضو بحزبه.. وتساؤلات للمعارضة

بدأ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حملته للانتخابات التركية، التي ستعقد في حزيران/ يونيو المقبل، وسط ضغوط يمارسها على زعيم حزب الشعب الجمهوري كمال كليتشدار أوغلو لمنافسته بالرئاسة، معلنا أنه سيزيد من عدد أعضاء حزبه الحاكم إلى الضعف تقريبا.

17-Jun-22 09:00 AM

لافروف: انسحاب أمريكا من سوريا خطوة في الاتجاه الصحيح

علق وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، على قرار الولايات المتحدة بالانسحاب من سوريا، معتبرا القرار خطوة في الاتجاه الصحيح.

21-Dec-18 03:28 PM

هكذا حرك أردوغان المجتمع الدولي بخطابه عن مقتل خاشقجي

أثار الخطاب الذي ألقاه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ردود فعل دولية، فتحت المزيد من الضغوط على المملكة السعودية، فقد طالبت العديد من الجهات الدولية أجوبة يجب أن تقدمها الرياض عن تساؤلات أردوغان..

24-Oct-18 02:48 PM