أخبار متعلقة

النظام الإيراني

إيكونوميست: ضعف النظام الإيراني يجعله أكثر مرونة ويمكنه احتواؤه

استغلت إيران تشابك خيوط المشهد الذي فرضته التطورات في قطاع غزة بعد أن كان النظام الإيراني في غزلة دولية عقب المظاهرات والاحتجاجات التي عمت المدن الإيرانية مطلع العام الجاري وأعاد النظام الإيراني حضوره في الأوساط الإقليمية

15-Dec-23 06:29 PM

تضارب حول أسباب وفاة فتاة إيرانية "رفضت الغناء للنظام"

قال المجلس التنسيقي لنقابات المعلمين الإيرانيين، إن إسراء بناهي توفيت بعد مداهمة الأمن المدرسة، وتعرضها للضرب وطالبات أخريات بسبب رفضهن غناء النشيد الموالي للنظام..

19-Oct-22 12:13 PM

خاتمي يهاجم الإصلاحيين ويحذر من انهيار النظام الإيراني

قال الرئيس الإيراني الأسبق وزعيم الإصلاحيين في إيران، سيد محمد خاتمي، إن إسقاط الطائرة الأمريكية بدون طيار وحدت الأجنحة المختلفة داخل النظام الإيراني.

08-Jul-19 04:34 PM

ابنة رفسنجاني تهاجم النظام الإيراني وتقول إنه "دمر الإسلام"

هاجمت الناشطة السياسية الإيرانية فائزة هاشمي، ابنة الزعيم الإيراني علي أكبر هاشمي رفسنجاني، النظام الإيراني بشدة في برنامج رو در رو (وجها لوجه)، واعتبرت أنه دمر الإسلام؛ بسبب سياساته الخاطئة، على حد تعبيرها

13-Sep-18 01:28 AM

صحيفة إسرائيلية: حكام إيران قلقون من مصير مبارك والقذافي

تحدث كاتب إسرائيلي عن خشية النظام الإيراني من تكرار ما حصل مع نظامي حسني مبارك في مصر ومعمر القذافي في ليبيا، لذلك فهو يسعى لوقف تمدد المظاهرات داخل البلاد..

07-Jan-18 09:57 AM

يوم ثالث من مظاهرات التأييد للنظام بإيران وتراجع الاحتجاجات

ينظم المؤيدون للنظام في إيران، الجمعة، تظاهرات جديدة دعما للحكومة بعد الحركة الاحتجاجية ضد الضائقة الاقتصادية والسلطة التي تخللتها أعمال عنف.

05-Jan-18 11:51 AM

تصريحات مثيرة لرضائي تحذر من تفكك النظام الإيراني.. لماذا؟

فاجأ الجنرال محسن رضائي، أمين عام مجمع تشخيص مصلحة النظام، القائد العام الأسبق لقوات الحرس الثوري، الأوساط الإيرانية بتصريح مثير حول الوضع في إيران.

02-Mar-17 03:29 AM

رفسنجاني يحذر من غرق سفينة الثورة.. ماذا يقصد؟

حذّر الزعيم الإيراني علي أكبر هاشمي رفسنجاني ورئيس مجلس تشخيص مصلحة النظام الإيراني من غرق سفينة الثورة الإيرانية.

12-Jul-16 05:37 PM