أخبار متعلقة

رمضان شلح

أمير قطر السابق يعزّي "الجهاد" في وفاة شلّح

قالت حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، الثلاثاء، إن أمينها العام زياد النخالة تلقى اتصالا هاتفيا من الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، والد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، للتعزية بوفاة الأمين العام السابق للحركة رمضان شلّح.

10-Jun-20 01:56 AM

رمضان شلح.. مسيرة مقاومة طويلة مع الاحتلال (إنفوغراف)

رحل رمضان شلح أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين والأمين العام للحركة بعد اغتيال قائدها ومؤسسها فتحي الشقاقي عام 1995، واستمرت مسيرته النضالية الطويلة بمقاومة الاحتلال الإسرائيلي..

07-Jun-20 07:06 AM

نعي رسمي وفصائلي للأمين العام السابق لـ"الجهاد" رمضان شلح

نعى رئيس السلطة محمود عباس وفصائل فلسطينية، الأمين العام السابق لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين رمضان عبد الله شلح، الذي توفي مساء السبت عن عمر ناهز الـ62 عاما..

07-Jun-20 06:05 AM

وفاة الأمين العام السابق لـ"الجهاد" رمضان شلح (بورتريه)

توفي الأمين العام السابق لحركة "الجهاد الإسلامي" بفلسطين رمضان شلح السبت، بعد صراع طويل مع المرض..

06-Jun-20 07:39 PM

غيبوبة رمضان شلح تقلق "الجهاد الإسلامي" وإيران (بورتريه)

يقال بأنه ضابط الإيقاع في صفوف حركة "الجهاد الإسلامي" في فلسطين، وبأنه "بيضة القبان" التي تمنع الحركة من "الاندفاع" بقوة باتجاه طهران، ويقال عكس ذلك تماما، وبأنه ألقى بالحركة في أحضان إيران بالكامل، ولم يستطع الهروب من شباكها على عكس مؤسس الحركة الشهيد فتحي الشقاقي.

15-Apr-18 01:25 AM

تضارب بشأن الحالة الصحية لشلّح و"الجهاد" تؤكد استقرارها

تضاربت الأنباء بشأن الحالة الصحية للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين رمضان شلح نفي الحركة تدهور حالته الصحية في ظل حديث وكالات أنباء عن دخوله في غيبوبة إثر عملية جراحية وشكوك بتعرضه للتسمم.

10-Apr-18 10:48 AM

شهاب لـ"عربي21": أوسلو سراب والهجمة على شلح من "الصغائر"

اعتبر قيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أن هجوم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" على الأمين العام لحركته رمضان عبد الله شلح؛ هو "من الصغائر التي لا نتأثر بها؛ ويعبر عن ضيق وعجز في مواجهة الحقيقة".

25-Feb-17 03:07 AM

تعرف على أبرز الملفات التي سيناقشها "شلّح" في القاهرة

أعلنت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن أمينها العام رمضان شلّح وصل الاثنين، إلى العاصمة المصرية القاهرة، للقاء مسؤولين مصريين.

14-Nov-16 06:16 PM

مبادرة النقاط العشر وشهادة القرضاوي بحق حركة الجهاد وقائدها

(1) في الأوقات العصيبة التي تكاد تنعدم فيها الرؤية الصحيحة وتتراكم فيها التحديات داخلياً وخارجياً، تحتاج الأمم والشعوب إلى قيادة وتوجيه سليم يضيء لها الطريق ويرشدها نحو الخلاص، وهذا التوجيه يرتبط دوما بالمصلحين والقادة والعلماء ، والتاريخ البشري – القديم والمعاصر – زاخر بالنماذج والشواهد على هذا الد

04-Nov-16 06:30 PM

"حماس": لم نتلق أية دعوة رسمية لزيارة مصر

نفت حركة المقاومة الإسلامية في فلسطين "حماس"، على لسان القيادي في الحركة، النائب عاطف عدوان، تلقيها أي دعوة رسمية لزيارة مصر خلال الشهر الجاري..

21-May-16 02:51 PM

خبر عاجل