سياسة عربية

ناشطون أردنيون يتهمون قناة محلية بترويج الزنا والشذوذ (فيديو)

لقطة من المشهد الذي أثار الناشطين الأردنيين
 اتهم ناشطون أردنيون قناة "رؤيا" الأردنية الخاصة، بترويج "الزنا والشذوذ الجنسي" بعد بثها لبرنامج يدعى "محطات مفروضة" احتوى على إيحاءات جنسية واضحة.
 
وتداول الناشطون مقطع فيديو مأخوذا من البرنامج الساخر الذي تبثه القناة الأردنية، يُظهر إحدى مذيعات القناة وهي تروي قصصا للأطفال، تحتوي على أفعال جنسية واضحة.
 
وتعدّ قناة "رؤيا" إحدى أبرز القنوات الأردنية الخاصة، وتعود ملكيتها لـ"مجموعة الصائغ التجارية"، التي يرأسها رجل الأعمال الأردني ميشيل الصائغ.
 
وبحسب مقطع الفيديو، قامت مقدمة البرنامج برواية ثلاث حكايات، من غير أن تتم أي منها، حيث تتوقف عند الإيحاء الجنسي في القصة، وتتظاهر بالخجل.
 
وأثار عرض القناة لهذه المشاهد سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأردنيين، الذين دعوا إلى مقاطعة القناة، خصوصا كونها قناة شاملة، ويشاهدها مختلف أفراد الأسر الأردنية.
 
واستغرب الناشطون إغلاق السلطات الأردنية لقناة "اليرموك" المقربة من الإسلاميين، وإبقاءها على قناة تروج لـ"الرذيلة" مثل قناة "رؤيا" ،على حد وصفهم.
 
وكانت القناة قد تعرضت في وقت سابق لاتهامات مشابهة، بعد عرضها لفيلم كرتون مترجم، قالت عنه وسائل إعلام أردنية إنه يدعو لـ"الشذوذ الجنسي".


               

فيديو الايحائات الجنسية الذي تعرضه قناة رؤيا لاطفالنا ( نعتذر عما بداخله لكن يجب ان نكشف حقيقة هذه القناة)

Posted by ‎هشام سليمان الحيصه‎ on Monday, September 7, 2015