سياسة عربية

استشهاد طفل في الخليل برصاصة اخترقت ظهره

الشهيد الطفل خليل العناتي - فيس بوك
استشهد صباح اليوم الأحد، الطفل خليل محمد العناتي (12 عاما) من مخيم الفوار بالخليل جنوب الضفة الغربية، في مواجهات اندلعت عند مدخل المخيم صباح اليوم، ليرتفع بذلك عدد الشهداء في الضفة الغربية خلال المواجهات التي اندلعت خلال اليومين الماضيين إلى ثلاثة.

وذكر شهود عيان أن الطفل العناتي، استشهد بعد إصابته برصاصة حية أصابت ظهرة واخترقت بطنه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، وتم نقله الى المستشفى الأهلي بالخليل، ليعلن عن استشهاده.

وكانت مدينة الخليل شيعت أمس السبت، الشهيد نادر محمد سعدي ادريس (42عاما)، الذي استشهد متأثرا بجراح أصيب بها خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة تطالب بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزه، في باب الزاوية وسط مدينة الخليل.

كما شيعت مدينة رام الله أمس، الشهيد محمد أحمد القطري (19 عاما) من مخيم الأمعري جنوب رام الله، وكان القطري استشهد مساء الجمعة خلال مواجهات اندلعت بالقرب من مستوطنة جبل الطويل، المقامة على أراضي المواطنين في مدينة البيرة، حيث أصيب  بالرصاص الحي واحتجز جيش الاحتلال الشاب وتركه ينزف حتى فارق الحياة قبل أن يتم تسليم جثمانه إلى الطواقم الطبية الفلسطينية.

وصباح اليوم، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال تنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث أصيب العديد من المواطنين، بحالات اختناق إثر إطلاق جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الجلمة قرب جنين شمال الضفة الغربية، قنابل الغاز اتجاههم.