تحديثات جديدة.. انقر للتحديثات..
07:36

سياسة بيت عزاء للسنوار في الشمال السوري (شاهد)

في ظل غياب أي تعليق رسمي من الحكومة السورية، فقد نعت منظمات مدنية وكيانات معارضة وفصائل عسكرية، من بينها "المجلس الإسلامي السوري" و"حركة أحرار الشام" و"هيئة تحرير الشام"، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس..


07:27

سياسة هكذا تناول غلاف الصحيفة الناطقة باسم الأزهر استشهاد السنوار (صورة)

بعد نعي الأزهر شهداء المقاومة الفلسطينية، فإنه خصص غلاف صحيفته "صوت الأزهر" للشهيد يحيى السنوار..


07:27

سياسة شخصية سعودية كبيرة تهاجم "المتصهينين".. وتعليقات تشيد

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع منشور للمدير العام السابق للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة "الإيسيسكو"، عبد العزيز بن عثمان التويجري، هاجم فيها من يروج للاحتلال..


05:31

سياسة إيران تنفي صلتها بالهجوم على منزل نتنياهو.. ماذا قالت؟

أكّدت عدد من وسائل الإعلام العبرية بأن "انفجار المسيرة أحدث دويا كبيرا" موضحة في الوقت ذاته أن "المسيرة يصعب اعتراضها، وهي من طراز تلك التي كانت قد أصابت معسكر غولاني".


03:46

سياسة حزب الله يعلن قصف صفد بالصواريخ.. والاحتلال يواصل عدوانه على الضاحية الجنوبية

أفاد الحزب، بـ"تنفيذ هجوم بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة "عين شيمر" (قاعدة للدفاع الجوي الصاروخي وقاعدة اللواء الإقليمي)، شرق الخضيرة شمال تل أبيب".


00:28

سياسة تزايد انتقاد الاحتلال.. قلق إسرائيلي من انحياز التغطية الإعلامية الغربية للفلسطينيين

قالت الكاتبة الإسرائيلية المتخصصة في متابعة الإعلام الغربي، ليلاخ سيغان، خلال المقال الذي ترجمته "عربي21"، أن مدير قسم الأخلاقيات في شبكة "سي بي إس نيوز"، بعث برسالة لصحفيي الشبكة طالبهم فيها: "التوقف عن الإشارة للقدس كما لو كانت جزءًا من إسرائيل بسبب أن حالتها مثيرة للجدل".



19-Oct-24 07:47 PM
19:47

سياسة أبو زهري يدعو لعزل "إسرائيل" وفرض عقوبات عليها.. "الشجب والاستنكار لم يعد مقبولا"

قال رئيس الدائرة السياسية لحركة حماس بالخارج سامي أبو زهري، إنه لم يعد مقبولاً الاكتفاء بلغة الشجب والاستنكار التي يستهين بها الاحتلال الإسرائيلي ولا يكترث بها، بل يجب على المجتمع الدولي والأمم المتحدة التحرّك الفاعل لفرض عقوبات على هذه الحكومة الفاشية.


19:25

سياسة الجهاد الإسلامي لـ"عربي21": استشهاد السنوار يُشكّل لحظة فارقة في مسار قضيتنا

قال مسؤول العلاقات العربية في حركة الجهاد الإسلامي، رسمي أبو عيسى، إن "استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار يُشكّل لحظة فارقة تعكس قوة المقاومة وعزيمة الشعب الفلسطيني....


19:24

سياسة الاحتلال يعترف بمقتل جنديين شمال غزة وآخر في لبنان.. وعمليات للمقاومة (شاهد)

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، بمقتل جنديين اثنين في معارك مع المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، فيما أعلنت فصائل المقاومة عن عمليات جديدة استهدفت جنود الاحتلال وآلياتهم العسكرية في محاور التوغل..