فنون منوعة

حسين الجسمي يعلق على صورته مع المدون الإسرائيلي.. ماذا قال؟

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يرفضون تعليق الجسمي على الموقف- حسابه على إكس
رد المطرب الإماراتي حسين الجسمي على الجدل الدائر حول الصورة التي التقطها مع المدون الإسرائيلي "إيتسيك بالاس"، والتي أثارت الجدل بعد الإعلان عن إهدائه "ساعة ثمينة".

في تغريدة للجسمي نشرها عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أكد الجسمي أن ما يتم تداوله "غير صحيح جملةً وتفصيلاً"، وأوضح أن الموقف كان بسيطًا، حيث طلب معجب التقاط صورة معه، وهو ما احترمه.

وأضاف الجسمي: "لكن تم استغلال هذا الموقف وتحريفه لإثارة الجدل"، وفي نهاية تغريدته، أشار إلى احترامه للجمهور، مؤكدًا أن توضيح الحقائق أمر ضروري.



انتقادات سابقة لفنانين عرب

الانتقادات التي تعرض لها الجسمي ليست الأولى، فقد تعرضت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أيضًا لنفس الانتقاد عندما نشر الشخص ذاته صورًا لها خلال حفل أقيم في شباط/ فبراير الماضي.. وتعرض الممثل المصري محمد رمضان في وقت سابق لهجوم حاد بعد ظهوره في حفلات في الإمارات برفقة شخصيات تنتمي للاحتلال الإسرائيلي.



تصريحات المدون الإسرائيلي
وفي حديثه لموقع "Ynet" الإسرائيلي، صرح "بالاس" أنه يستمر في زيارة الدول العربية على الرغم من التوترات الحالية، وأشار إلى عدم مواجهته لأي عداء، معبرًا عن أمله أن يستمر هذا الوضع، كما أبدى إعجابه بنانسي عجرم، مشيرًا إلى أنه كان معجبًا بها منذ الطفولة، مما يعكس رغبة في بناء جسور من التواصل بين الثقافات.