رياضة عربية

أمير سعودي يرد على اتهامه بمحاولة قتل اللاعب فهد المولد في دبي

المولد سقط من الطابق الثاني في منزله ما أصابه بكسور في جسمه والجمجمة- جيتي
علق أمير سعودي، على اتهام موجه إليه بمحاولة قتل لاعب المنتخب السعودي ونادي "الشباب"، فهد المولد، الذي يتلقى الرعاية الطبية بعد إصابته على خلفية سقوطه في منزله بإمارة دبي.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن المولد يرقد في العناية المركزة بعد نقله إلى أحد مستشفيات دبي عقب سقوطه الخميس الماضي من الطابق الثاني في منزله على جسم إسمنتي بعد مغادرة أصدقائه، وإصابته بكسور عديدة في الجسم والجمجمة.

وكشف فريق الشباب السعودي، السبت، عن وصول رئيس مجلس إدارة النادي إلى دبي من أجل الوقوف على الحالة الصحية لفهد المولد.




وفي تصريح سابق، أشار النادي السعودي في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إلى أن "المولد تعرض لحادث سقوط من شرفة منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية اللازمة يوم الخميس الماضي".

وفي السياق، رد الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز على اتهام وجه إليه بمحاولة قتل اللاعب في دبي، نافيا أي صلة له بالحادثة.


جاء رد الأمير السعودي تعليقا على تدوينة أعاد مشاركتها عبر حسابه في منصة "إكس"، جاء فيها "أمير سعودي يحاول قتل لاعب كرة قدم. نجاة اللاعب فهد المولد من الموت بعد قيام أشخاص يتبعون سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز باقتحام منزله بدبي ورميه من الدور الثاني بشكل متعمد ومع سبق الإصرار والترصد".


وقال الأمير السعودي في رده على التدوينة المشار إليها "أولا، شفى الله فهد المولد وعافاه. ثانيا، أنا في باريس. ثالثا، لا للمخدرات".


وأضاف ردا على تدوينة أخرى تساءلت حول أسباب رده على الاتهام الموجه إليه، "الله يحفظك أُرسِل لي أكثر من منشور بصيغ مشابهة وكلها من فئة معينة فواضح أنها حملة استهداف غبية منظمة.. ولكن لا مناص من التوضيح".

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر في وقت سابق إرسال فريق من الجهازين الإداري والطبي إلى دبي، من أجل متابعة حالة المولد الصحية بعد الحادثة.