رياضة دولية

مهاجم العراق أيمن حسين يكشف عن حالته الصحية بعد تعرضه لإصابة قوية

أرفق حسين الصورة بالتأكيد على أنه بخير وكذلك قدم الشكر لوزير الصحة- khaliji/ إكس
طمأن مهاجم منتخب العراق لكرة القدم أيمن حسين الجماهير العراقية بتحسن حالته الصحية وذلك بعد تعرضه لإصابة في المباراة الأخيرة التي لعبها أمام منتخب عمان ضمن الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026، على ملعب جذع النخلة في البصرة.

وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم في وقت سابق اليوم الجمعة عن خضوع مهاجم منتخب أسود الرافدين أيمن حسين لعملية جراحية في دولة الكويت بسبب تعرضه للإصابة.

وقاد هداف المنتخب العراقي الجديد منتخب بلاده إلى الفوز على عمان بإحرازه هدف المباراة الوحيد ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026 في كرة القدم.

وتعرض حسين خلال المباراة إلى كدمة قوية على مستوى ضلوع صدره لكنه استمر في اللعب حتى الدقيقة 84 عندما طالب بتبديله لعدم قدرته على مواصلة اللعب بحسب تقارير صحافية.

ونشر حسين على صفحته في فيسبوك، الجمعة، صورة ظهر فيها وهو يرقد في أحد مستشفيات الكويت، القريبة من البصرة، وإلى جانبه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال والسفير العراقي في الكويت المنهل الصافي.

وأرفق حسين الصورة بالتأكيد على أنه بخير وكذلك قدم الشكر لوزير الصحة الكويتي أحمد العوضي ووزير الشباب والرياضة الكويتي عبد الرحمن بداح المطيري.