رياضة دولية

رونالدو يعلق على وصوله للهدف رقم 900

وسجل قائد النصر السعودي 769 هدفا مع الأندية التي دافع عنها- RMC/ إكس
قاد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال لتحقيق فوز ثمين على منتخب كرواتيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري مجموعات الأمم الأوربية بهدفين لهدف سجل منهما هدفا.

وبهدفه أمام كرواتيا، وصل رصيد رونالدو إلى 900 هدف في مسيرته الكروية الممتدة لأكثر من 20 عاما، حيث بدأ مسيرته في سبورتنغ لشبونة البرتغالي، ومنه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ثم ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد مجددا، قبل أن ينضم للنصر السعودي أوائل عام 2023.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها "نيويورك تايمز الأمريكية" حول هذا الإنجاز: "كنت أعلم أنني سأصل إلى هذا الرقم لأنه مع استمراري في اللعب سيحدث ذلك بشكل طبيعي".

وأوضح: "يبدو الأمر مثل أي مرحلة لكنني ومن حولي وحدنا نعلم مدى صعوبة العمل كل يوم لكي أكون بصحة جيدة بدنيا ونفسيا لتسجيل الهدف رقم 900 ".

ويتطلع النجم البرتغالي للوصول إلى عتبة الـ1000 هدف حيث علق سابقا: (الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي أنا لا أحطم الأرقام القياسية إنها الأرقام القياسية التي تطاردني).

وسجل قائد النصر السعودي  769 هدفا مع الأندية التي دافع عنها نصفها مع ريال مدريد الإسباني بينما توزعت بقية الأهداف على فترات لعبه في سبورتنغ ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وناديه الحالي النصر.