رياضة دولية

وست هام يضم مدافع "الشياطين الحمر" بيساكا

شارك الظهير الأيمن الإنجليزي مع اليونايتد 190 مباراة- وست هام/ إكس
أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي عن تعاقد مع اللاعب آرون وان بيساكا قادما من نادي مانشستر يونايتد، بعد مسيرة 5 سنوات داخل قلعة "أولد ترافورد".

وقال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي : "يسعد نادي وست هام يونايتد أن يعلن عن التعاقد مع آرون وان بيساكا".

وتابع: "ينضم الظهير الأيمن البالغ من العمر 26 عاما إلى هامرز قادمًا من مانشستر يونايتد بعقد مدته سبع سنوات مقابل رسوم غير معلنة".


ومن جانبه، قال اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 29 في تصريحات نقلها موقع النادي: "أنا متحمس وسعيد لوجودي هنا".

وأضاف اللاعب: "إنه شعور رائع أن أعود إلى لندن، وأنا متحمس لما هو قادم. لقد ولدت هنا، لذا فأنا أعرف خصوصيات وعموميات لندن، والتي تلعب دورًا كبيرًا في حياتي، لذا فإن العودة للعب في هذه المدينة تعني الكثير بالنسبة لي".

وتابع: "أنا سعيد بوجودي هنا، ممتن للترحيب الحار، ومتحمس للعب إلى هذا النادي وسأبذل قصارى جهدي".

وختم : "لا أستطيع الانتظار للنزول إلى أرض الملعب والتعرف على اللاعبين والمضي قدماً. أرى فريقًا متحدًا معًا، وسيدفعون بعضهم البعض لتحقيق الفوز، ومجموعة تدعم بعضها البعض في السراء والضراء".

وبحسب وسائل إعلام إنجليزية فقد تمت الصفقة مقابل نحو 15 مليون جنيه إسترليني (19.19 مليون دولار) حصل عليها مانشستر يونايتد.

وبدأ وان بيساكا، الذي كان ينتهي تعاقده مع الشياطين الحمر صيف 2025، مسيرته مع كريستال بالاس قبل الانضمام إلى يونايتد عام 2019 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني.

وشارك الظهير الأيمن الإنجليزي مع اليونايتد 190 مباراة، وساهم في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، الموسم الماضي.

ويستهل وست هام، تاسع الترتيب في الموسم الماضي، مشواره في الدوري الإنجليزي باستضافة آستون فيلا، السبت المقبل، بقيادة مدربه الجديد يولن لوبتيغي.