رياضة دولية

ليفربول يتغنى بنجمه المصري صلاح بعد تحطيمه أرقاما جديدة

سجل صلاح للمباراة الثانية على التوالي بالدوري الإنجليزي- dw/ إكس
يواصل النجم الدولي المصري محمد صلاح تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه ليفربول الإنجليزي لكرة القدم في ظل استمرار تألقه في الملاعب الإنجليزية.

وسجل محمد صلاح هدف الأمان الثاني "للريدز" عند الدقيقة 70 خلال مباراة فريقه أمام ضيفه برينتفورد (2-0) التي جمعتهما يوم أمس الأحد، في الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر نادي ليفربول عبر حسابه على منصة "إكس" صورة لهدافه المصري، وعلق عليها، قائلا: "الكلمات تعجز عن وصف الملك المصري"، مشيرا إلى أنه ساهم في تسجيل 128 هدفا خلال 128 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد" لصالح ليفربول، حيث سجل 93 هدفا، وقدم 35 تمريرة حاسمة.


كما ذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات أن محمد صلاح أصبح الأكثر مساهمة في تسجيل الأهداف ضد برينتفورد بالدوري "البريمير ليغ"، بإحرازه 6 أهداف إضافة إلى تمريرة حاسمة.

ولم يساهم أي لاعب آخر بأكثر من 100 هدف على أرض فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انضمام صلاح إلى صفوف "الريدز" في عام 2017.

وسجل النجم المصري، البالغ من العمر 32 عاما، للمباراة الثانية على التوالي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما هز شباك إيبسويتش تاون (2-0) في الجولة الأولى، هي المرة الأولى التي يحقق فيها هذا الإنجاز منذ انضمامه إلى صفوف "الريدز".