رياضة دولية

لاعب سابق في الدوري السعودي ينهال على زوجته بالضرب (شاهد)

اللاعب دافع عن نفسه وطالب التحقيقات الرسمية بالكشف عن الحقيقة- إنستغرام /cueva10oficial
وثقت تسجيلات كاميرا مراقبة لحظات اندلاع مشاجرة بين اللاعب السابق في الدوري السعودي كريستيان كويفا وزوجته باميلا لوبيز، وسط بدء تحقيقات في الحادثة على وقع رفع شكوى قضائية ضد اللاعب البيروفي.

وأظهرت اللقطات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي، لحظات مشاجرة بين كويفا وزوجته في ما يبدو أنه موقع استقبال في أحد الأبنية السكنية.


ووفقا للقطات المتداولة على منصات التواصل، فإن لاعب سينسيانو البيروفي الحالي ونادي الفتح السعودي الأسبق، انهال بالضرب على زوجته قبل أن يغادر المكان وتظهر الأخيرة وهي تجهش بالبكاء منحنية نحو الأرض.

ورفعت زوجة اللاعب البيروفي شكوى قضائية ضد زوجها بتهمة تعرضها للعنف المنزلي والاعتداء عليها على الصعيدين الجسدي والنفسي في أكثر من مناسبة.


من جهتها، قررت إدارة نادي سينسيانو البيروفي، الثلاثاء، فسخ تعاقدها بشكل رسمي مع اللاعب كويفا دون انتظار نتائج التحقيقات الجارية في الحادثة، مؤكدة رفضها العنف بكافة أنواعه.

في أعقاب ذلك، أصدر اللاعب السابق في الدوري السعودي بيانا نشره عبر خاصة الستوري على حسابه في منصة "إنستغرام" للدفاع عن نفسه بعد انتشار اللقطات المصورة التي تظهر المشاجرة مع زوحته.


وقال اللاعب، إنه يعاني من اكتئاب حاد منذ شهر كانون الأول/ ديسمبر من عام 2023، داعيا جهات التحقيق إلى الكشف عن الحقيقة كاملة للرأي العام.

وأعرب كويفا، عن رغبته في الاستمرار بممارسة كرة القدم إلى غاية ظهور نتائج التحقيقات في الحادثة، قائلا: "أنا لا أهرب من مسؤوليتي، لكني أدعو الله ألا تُسلب مني شريان الحياة بالنسبة لي ألا وهي كرة القدم، أثناء البحث عن الحقيقة، أرجو أن تسمحوا لي باللعب، فهذا يدعمني".

وبحسب موقع "غول"، فإن كويفا البالغ من العمر 32 عاما إلى نادي الفتح السعودي في كانون الثاني/يناير من عام 2021، قبل أن تتم إعارته لمدة 6 أشهر فقط إلى نادي أليانزا ليما البيروفي في صيف 2023، حتى استغنى عنه النموذجي بشكل نهائي في عام 2024.