رياضة دولية

المغربي حمد الله إلى الشباب السعودي.. هكذا ودعه اتحاد جدة (شاهد)

حمدالله أحد أبرز الهدافين التاريخيين الذين مروا على الدوري السعودي- اتحاد جدة
أعلن نادي الشباب السعودي التعاقد مع المهاجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله، قادما من اتحاد جدة.

ولم يذكر النادي السعودي العاصمي تفاصيل عقد حمد الله البالغ من العمر 34 عاما.

وجاء حمد الله قادما من اتحاد جدة الذي حقق معه لقب الدوري السعودي، وكان هدافا للفريق حتى في وجود النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وكان حمد الله يتقاضى مع الاتحاد 1.8 مليون يورو سنويا.

وقدم حمد الله إلى الشباب بعد تعثر انتقاله إلى التعاون السعودي، وبني ياس الإماراتي، وأندية قطرية، بسبب عدم الاتفاق على تفاصيل العقد.

وسجل عبد الرزاق حمد الله 67 هدفا مع الاتحاد خلال موسمين ونصف لعب خلالهما 84 مباراة، وكان قبل ذلك سجل 112 هدفا مع النصر في 108 مباريات فقط.

ويحتاج عبدالرزاق حمدالله 16 هدفا  الموسم المقبل لتجاوز رقم السوري عمر السومة كأكثر من سجل في الدوري السعودي للمحترفين، إذ يملك السومة 144 هدفا، فيما يملك حمد الله 129 هدفا.

وودع اتحاد جدة نجمه المغربي بطريقة لافتة، إذ نشر رسالة عبر صفحة النادي الرسمية جاء فيها: "إلى عبد الرزاق حمد الله مع التحية.. كنت ظاهرة فريدة ظهرت في معقلنا، وصنعت الفرح في قلوبنا.. في كل تفاصيلك مع نادينا قصة جميلة عشناها ولن ننساها".

وتابع: "ستظل في الذكرى لاعبا سطا على قلوبنا بفنه، فقد وضعت اسمك في قائمة النجوم الكبار الذين تركوا بصمة لن تمحى في تاريخ العميد.. شكرا حمد الله على كل ما قدمته لنادينا، وشكرا على اللحظات الجميلة التي عشناها معاك في المدرجات وخلف الشاشات.. ولن نقول لك الوداع، ولك نقول لك سوف نلتقي مجددا في مدرج الذهب الذي لن ينساك ولن تنساه".