حول العالم

"ليرة ذهبية" هدية للمواليد بمستشفى ولدت فيه ابنة ولي عهد الأردن

ولي العهد الأردني أعلن عن ولادة زوجته صباح السبت - الصفحة الرسمية للملكة رانيا
قدم ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، هدية ذهبية لمواليد "مدينة الحسين الطبية"، الذين تشاركوا مع ابنته الأميرة إيمان، يوم ميلادها في 3 أب/ أغسطس الجاري.

وقرر ولي العهد الأردني منح من ولد في نفس يوم ميلاد ابنته وفي ذات المستشفى، "ليرة ذهبية".

وتداول متابعون على منصات التواصل في الأردن، صوراً لهدية الأمير الحسين فرحاً بقدوم مولودته.

وأعلن ولي العهد الأردني عن ولادة زوجته الأميرة رجوة الحسين، صباح السبت الماضي، وتلاه بيان من الديوان الملكي يعلن فيه عن اسم الأميرة الصغيرة "إيمان".



وفي بيان لاحق نقل الديوان الملكي، تمني الأمير الحسين، والأميرة رجوة: "على من يرغب من الأسرة الأردنية الكبيرة بالتهنئة بهذه المناسبة، باستبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود، بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعما للشباب والشابات الأيتام".

وحققت ردود فعل العائلة الملكية الهاشمية، واستقبالهما للفرد الجديد من العائلة الأميرة إيمان بنت الحسين، تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل في الأردن، والعالم العربي.

وكان ولي العهد الأردني قد كتب عبر حسابه على إنستغرام، السبت: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركا، الحمد لله على جميع النعم، الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان، وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".



وكانت الملكة رانيا العبد الله قد نشرت صورا عبر منصة فيسبوك، وقالت في منشور جديد عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت: "إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود".



وفي منشور سابق على منصة "إكس"، قالت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الرسمي: "الحمد لله على أعظم عطاياه، نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي. مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".