فنون منوعة

التحقيق مع مخرج مصري بتهمة ضرب مدير مركز صيانة سيارات

صاحب مركز الصيانة ادعى تعرضه لكدمات- إكس
استدعت النيابة المصرية، المخرج محمد سامي، للتحقيق بشأن اتهامه بالاعتداء بالضرب، على مدير مركز لصيانة السيارات، في القاهرة.

وكان سامي، اشتكى على مدير مركز لصيانة السيارات، واتهمه بإتلاف سيارته، في المقابل، تقدم الطرف الآخر بشكوى ضد المخرج المصري، يتهمه فيها، بالاعتداء عليه بالضرب.

وقررت جهات التحقيق استدعاء مدير أعمال محمد سامي كشاهد على الواقعة، حيث تصادف وجوده وتدخل لفض الاشتباك بين الطرفين.

وقالت مواقع مصرية، إن تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المخرج سامي توجه لمركز صيانة سيارات يطلب منه عمل طبقة حماية لسيارته المرسيدس لمنع حدوث خدوش بها.

أضافت التحقيقات أن المخرج ترك سيارته عدة أيام لدى مركز الصيانة وعندما توجه لاستلامها فوجئ بخدوش فيها، إضافة إلى وجود أتربة أسفل طبقة الحماية التي نفذها المركز فاعترض على اتلاف سيارته، وإحداث خدوش فيها، فأخبره المركز بأن الخدوش قديمة وأنه تسلم السيارة وهي فيها ما أدى لحدوث مشادة كلامية بينهما.

ولفتت التحقيقات إلى أن المشادة تطورت إلى تشابك بالأيدي بعد سب محمد سامي مدير مركز الصيانة بألفاظ بذيئة وتبادل الطرفين السب والضرب، وقد قام المخرج بضرب مدير المركز في منطقة حساسة أسفل الحزام ثم ضربه بـ"البوكس" أسفل عينه.. وتولى مدير أعماله ويدعى كريم بفض الاشتباك بين الطرفين.

وتوجه المخرج إلى قسم الشرطة، لتقديم شكوى بالواقعة متهما فيها مدير مركز الصيانة بإتلاف سيارته التي يتخطى ثمنها ملايين الجنيهات والتعدي عليه بالسب والشتم، وقد تبعه مدير مركز الصيانة إلى قسم الشرطة محررا محضرا يتهم فيه المخرج محمد سامي بالتعدي عليه بالضرب والسب والشتم وقدم تقريرا طبيا يفيد إصابته بكدمة أسفل العين وكدمات وسحجات في مناطق متفرقة من جسده.