فنون منوعة

سعد لمجرد يشارك والدته نزهة الركراكي في فيلم سينمائي لأول مرة (شاهد)

سعد لمجرد: شرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة..
أعلن النجم المغربي الفنان سعد لمجرد دخوله مجال السينما، من خلال تقديم أغنية جديدة في فيلم من بطولة والدته الفنانة نزهة الركراكي.

ونشر لمجرد الإعلان الترويجي للفيلم "قلب6/9" عبر حسابه الرسمي في تطبيق "إنستغرام"، مرفقاً بقوله: "مسرور للغاية بمشاركتي في فيلم "قلب6/9" بأغنية "شد"".

وأضاف: "شرف لي العمل مع عمالقة الفن في المغرب، وعلى رأسهم والدتي للا نزهة الركراكي والحاج محمد الجم والفنان عبد الإله عاجل، ونخبة من أهم الفنانين المغاربة الذين أكنّ لهم كل التقدير والاحترام".

واختتم لمجرد بالقول: "شكري الجزيل لفريق العمل على هذا الفيلم المميز. نتمنى له النجاح والتوفيق بإذن الله".





أما نزهة الركراكي فقد اكتفت بمشاركة الإعلان الترويجي للفيلم على صفحتها دون أي تعليق يشير إلى مشاركة ابنها سعد لمجرد.



وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "عباس" رجل أعمال قوي ومؤثر، يؤسّس مشاريع عدة تتنوع بين العقارات والإنتاج السمعي البصري، ويكشف عن جانبه السلطوي والتوترات التي تكتنف علاقاته مع موظفيه وأفراد أسرته وشركائه التجاريين، بحيث يجسد الرجل في دور كوميدي شخصية محترمة، لكن غالبا ما تكون منفصلة عن الاحتياجات العاطفية لمن حوله، ما يضيف طبقات من التعقيد والعمق إلى شخصيته بطريقة ساخرة.

ويشارك في فيلم "قلب6/9"، كل من الفنان محمد الجم، نزهة الركراكي، عبد الإله عاجل، صفاء حبيركو، فاتي جمالي، عبد الرحيم المنياري، محمد عطير، يوسف زعري، عصام بلاليوي المعروف بـ "عصام وشمة" وآخرين.

للإشارة فقد تمكنت أغنية "محبوبي" التي أصدرها لمجرد بالاشتراك مع الفنان المغربي حاتم عمور، من تحقيق نجاح جديد للمجرد، الذي تراجعت مشاركاته الفنية بالمغرب خلال السنوات الأخيرة، فقد تخطى فيديو كليب  "محبوبي" حاجز  الـ10 ملايين مشاهدة على منصة رفع الفيديوهات "يوتيوب".