رياضة دولية

الشوالي يتفاعل مع هدفي إسبانيا في نهائي اليورو بطريقة مثيرة (شاهد)

إسبانيا نجحت في حصد اللقب الرابع في تاريخها وفشل الإنجليز في الفوز باللقب الأول- euro 2024 / إكس
تفاعل المعلق الرياضي عصام الشوالي مع هدف إسبانيا الأول في مرمي إنجلترا، خلال مباراة نهائي اليورو 2024 التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الماتادور الإسباني بهدفين مقابل هدف وتوج ببطولة اليورو.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد لتفاعل معلق المباراة عصام الشوالي، خلال التعليق على أهداف المنتخب الإسباني وتفاعله بشده معها.



وقبل انطلاق المباراة ظهر الشوالي في مقطع فيديو مع نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني، وتحدث عن توقعات بفوز منتخب إسبانيا لقدرته على التنويع في الهجمات، مشيرا إلى أنه في حالة عدم صمود دفاعات المنتخب الإنجليزي، فسيكون المكسب حليف منتخب إسبانيا.


والجدير بالذكر أن منتخب إسبانيا نجح في حصد اللقب للمرة الرابعة في تاريخه، بينما فشل المنتخب الإنجليزي في الفوز بلقبه الأول في يورو 2024، حيث توج المنتخب الإسباني، بلقب البطولة سنوات 1964، 2008، 2012، وأخيرا 2024، لينفرد بصدارة الأكثر تتويجا بلقب البطولة، متفوقا على منتخب ألمانيا برصيد 3 ألقاب.


وأحرز لاعب إسبانيا نيكو ويليام الهدف الأول من صناعة النجم الشاب وأفضل لاعب صاعد في البطولة لامين يامال بالدقيقة 47 من زمن المباراة، فيما عادل النجم الشاب كول بالمر  النتيجة بعد تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي بالدقيقة 73 من زمن المباراة.

وأضاف ميكيل أويارزابال هدف الفوز القاتل لمنتخب إسبانيا ضد إنجلترا بالدقيقة 87 من زمن المباراة.

وتصدر منتخب إسبانيا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، محققا الفوز في 3 مباريات بالانتصار على كرواتيا 3 – 0، وإيطاليا 1 – 0، وألبانيا 1 – 0، وتأهل المنتخب الإسباني للدور ثمن النهائي في مواجهة جورجيا، بنتيجة 4 – 1.


وتمكن الماتادور، من إقصاء المنتخب الألماني بنتيجة هدفين لهدف، في الوقت الإضافي، قبل أن يهزم فرنسا في نصف النهائي بنفس النتيجة.

بينما تأهل منتخب إنجلترا إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي والثانية في تاريخه، بعد فوزه على نظيره منتخب هولندا، بهدفين مقابل هدف.