رياضة دولية

بعد مغادرة برشلونة.. الاتحاد الأرجنتيني يبعث رسالة مؤثرة لميسي

وعرض الفيديو صورًا لميسي (34 عاما) وهو يحتفل بأهداف سجلها بقميص منتخب الأرجنتين- أ ف ب
نشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مقطع فيديو مؤثرا لليونيل ميسي بعدما أعلن نادي برشلونة أن قائد منتخب الأرجنتين لن يستمر في النادي الكتالوني بحسب "إفي".

وعرضت اللحظات الأولى من مقطع الفيديو الذي نشره الاتحاد الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يبكي أثناء مؤتمر وداعه، وجاء في المقطع: "انهض أيها البطل، هذا لن ينتهي هنا. أظهر للعالم مرة أخرى أنه لا يوجد أحد أفضل من مواطن أرجنتيني ينهض عندما تضربه الحياة".

وعرض الفيديو صورًا لميسي (34 عاما) وهو يحتفل بأهداف سجلها بقميص منتخب الأرجنتين وفريق برشلونة.

وتابع معلق الفيديو قائلًا: "انهض أيها البطل، هذا يحدث أيضًا للأفضل في العالم. يبدو أمر لا يصدق أن تحدث لنا الأشياء التي من المفترض حدوثها، ولكن جل ما لا يصدق هو أنه لا يوجد أرجنتيني قادر على أن يولي ظهره لك أينما ذهبت".

وشارك الاتحاد الأرجنتيني على حساباته الرسمية مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته دقيقتين، ورد رئيس الاتحاد على هذا المقطع فكتب: "انتهت مرحلة وستبدأ أخرى. سنظل بجانبك دوما أيها القائد".

وأضاف معلق الفيديو: "انهض أيها البطل، هناك شعب يحبك ويريد رؤيتك سعيدا وأن يركض معك ويبكي معك ويحلم معك. هو يعرف عن ظهر قلب ما يحدث لك، لأنه يعي ما تشعر به عندما تحاصرك الحياة، عندما يكون الحظ بعيد المنال، ولكنه يعلم أيضا أنه لا يوجد من هو أفضل منك للخروج من هذه الزاوية".

ويعرض الفيديو صورًا لميسي وهو يحتفل بتتويج منتخب الأرجنتين بالنسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا.

واختتم الفيديو بالقول: "انهض أيها البطل، يجب أن تكون أسطورة أرجنتينية تظل على قيد الحياة لأنك تعلم العالم يوما تلو الآخر أن البطل الحقيقي هو بطل الحياة. انهض أيها البطل".