سياسة عربية

عائض القرني يستعد لمقاضاة مروجي شائعة "الناقة" ويتهم إيران

عائض القرني
عائض القرني
أعلن الداعية السعودي المعروف، عائض القرني، أنه في صدد رفع دعوى قضائية ضد منشئي هاشتاج "#القرني_يشتري_ناقة_بأربع_ملايين".

وتابع القرني في تغريدة على "تويتر"، متهما إيران، بالقول إنه "تبين للمحامي ماجد قاروب أن الحسابات المسيئة للعلماء والدعاة مصدرها أذناب إيران في المنطقة، وينشرها بسذاجة دراويش أهل السُنّة".

وأضاف: "لا تصدقوا الشائعات، ولا تنجرفوا خلف الأكاذيب: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وكانت حسابات عديدة في موقع "تويتر" زعمت أن الشيخ القرني اشترى ناقة بأربعة ملايين في مزاد علني، وهو ما أحدث ضجة محدودة في الموقع.

ناشطون قالوا إن "مثل هذه الهاشتاغات لم يعد من الصعب التأكد منها"، موضحين أن "عائض القرني من أكثر الأشخاص المستهدفين بالتشويش والأخبار المختلقة".

وقبل عدة أيام، نفى الشيخ عائض القرني، ضمنيا، أن تكون السلطات الأردنية منعته من دخول البلاد رفقة آخرين.

 







التعليقات (2)
حفيد الحسن (ع)
الأربعاء، 19-04-2017 04:34 م
بعد فشل الشيعة باغتيال الشيخ القرني في الفلبين ..يريدون الان اغتيال سمعته.. والذين نشروا الخبر على اكثر الظن انهم من شيعة السعودية .. ياسنة السعودية عليكم بالشيعة في بلدكم فها هم ينضحون حقدا على اهل السنة من السعوديين اولا ومن بقية المسلمين ثانيا ...انهم اذناب ايران ..انهم الافاعي النائمة ...عليكم بهم دون رحمة فهم والله ثم والله لا يضمرون الا الشر لكم .. كلاب اولاد المتعة يبقى ولائهم لايران مهما عاملتموهم بطيب الاخلاق ...يتحينون الفرص للانقضاض.. فعليكم بهم دون رافة.
الاردني
الأربعاء، 19-04-2017 08:32 ص
وأعرض عن الجاهلين

خبر عاجل