سياسة عربية

الحديدي تهاجم شيخ الأزهر بعد تفجير الكنيستين.. لماذا؟ (فيديو)

لميس الحديدي الإعلامية المصرية ـ أرشيفية
لميس الحديدي الإعلامية المصرية ـ أرشيفية
شنت الإعلامية لميس الحديدي هجوما على شيخ الأزهر أحمد الطيب بعد أحداث تفجير الكنيسة أمس.

وتساءلت الحديدي في البرنامج الذي تقدمه على قناة "سي بي سي": ماذا فعل لمواجهة هذا التطرف بخطابه الديني وعن إحساساه عند مشاهدة هذه المشاهد الدموية؟

وهاجمت الحديدي وزير الداخلية مجدي عبد الغفار، موجهة له رسالة تسأله فيها عن مدي شعوره تجاه الأحداث وماذا فعل لمواجهة الإرهاب وعن مدي رضاؤه عن السياسة  الأمنية والمعلوماتية.

واعتبرت أن رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي يعمل بمفرده، "كما قال في أكثر من خطاب له".


التعليقات (2)
حماصة
الثلاثاء، 25-04-2017 02:59 م
من خان يخان . سنن الله الكونية . هذه واحدة . الثانية أن من قال بأن السيسى جاء لعمل عدة أشياء الأولى الحرب على الاسلام . الثانية المساعدة على تفتيت وتقسيم الدول العربية . الثالثة إفقار المصريين وتجويعهم حتى لا تقوم لهم قائمة مرة أخرة . الرابعة العمل قدر المستطاع فى تنفيذ المخطط الصهيونى الأبدى " من النيل للفرات " وبكرة تشوفوا ماسسسسسسسسسسسسسر
مصري
الإثنين، 10-04-2017 12:16 م
أإيتها الحيزبون الشمطاء و مال شيخ الأزهر و مال التفجيرات ، هذا بسبب سيدك الشيطان الرجيم الخسيسي و ما يمارسة من سياسات جبانه و منحطه أمثالك لا يخجل منها ، من قتل و اختطاف و تخريب و تنازلات عن تراب و سيادة الدوله ، وهذا و إن كانت تلك التفجيرات غير مبرره علي الإطلاق إلا أنها جزء من التنفيث ، و هناك أحتمال قوي جدا ان يكون السيسي نفسه هو من وراء هذة التفجيرات عملا بمبدئ أبحث عن المستفيد ، و أكثر شخص مستفيد من تلك التفجيرات هو السيسي ، حيث أنه علي مقربه من تسليم الجزيرتين المصريتين صنافير و تيران للسعوديه وهو بلا شك لا يريد أن يكون هناك أي عراقيل من مظاهرات و احتجاجات ، كذلك هناك صفقة القرن الخفية و التي قد يكون أحد بنودها السريه إنشاء دوله مستقله للمسحيين في غرب مصر و كثير و كثير من بنود تلك الصفقه التي يخطط لها السيسي مع أسيادة في الموساد و البيت الأبيض ، فما رأيك أيتها الموكوسه ؟