فنون منوعة

ياسر برهامي يهاجم الراقصة سما المصري.. والأخيرة ترد

الراقصة سما المصري
الراقصة سما المصري
أثارت الراقصة المصرية المثيرة للجدل، سما المصري، غضب نائب رئيس الدعوة السلفية ياسر برهامي، والتيار السلفي في مصر، جراء إعلانها تقديم برنامج ديني في شهر رمضان المقبل.

وشن سلفيون هجوما حادا على المصري، ونصحوها بالتوبة، في حين أبدى آخرون ترحيبهم، إلا أنهم طالبوها بارتداء الحجاب. 

وكشفت المصري لمواقع محلية مصرية، أن برهامي انتقد إعلانها عن تقديم برنامج ديني، وردت بالقول: "ناقص الشيخ ياسر برهامي يطلع يعلق ويقول ده حرام وده حلال، أنا سأكمل الخطوة للنهاية". 

وأضافت: "هل وصل بنا الحال إلى أن نحاكم بسبب الأفكار، فأنا لا أقوم بشكل سيئ، والقناة فقط مصرة على ارتدائي الحجاب، وأنا أرفض الأمر، لأني لا أقوم بشيء سيئ"، وفق قولها. 

اقرأ أيضا: سما المصري تعلن عن برنامج ديني برمضان.. وردود غضب وتهكم

من جهته، شن الشيخ أيمن العطار الداعية السلفي، هجوما عنيفا على سما المصري، وقال: "أعرف كل هذا الوسط، ولا أنكر على أحد التوبة إلى الله عز وجل، ولكن عندما تقول إنه هتعمل برنامج تستضيف فيه علماء من الأزهر للحوار، وأن إدارة القناة تطلب منها لبس الحجاب للظهور، وهي ترفض لأنها مش محجبة، ومش عايزة أصلا تلبس الحجاب، فهنا لا في توبة ولا حاجة، دي سبوبة هتأكل منها".

في حين طالب الداعية السلفي سامح عبد الحميد، سما المصري بأن "تتوب أولا" قبل إقدامها على تقديم برنامجها.

وقال: "على سما المصري أن تتوب، وأن ترتدي الحجاب الشرعي، وأن تبتعد عن المجال الفني".

وردت سما المصري بالقول: "أنا حرة ألبس ما أريد، وأنا واضحة في أموري أفضل من أن ألبس نقابا وحجابا، ثم أقوم بأعمال فواحش في السر، مثلما يفعل الآخرون".

وقالت: "أي شخص سواء سلفي أو غيره معترض على تقديمي البرنامج، عليه أولا أن يشاهد المنتج ثم يحكم عليه، ولا يهمني نقد السلفيين لهذه الخطوة".

اقرأ أيضا: بماذا علقت سما المصري على منتقدي برنامجها الديني؟

وختمت بالقول: "إذا توقف البرنامج سيكون بسبب الحجاب فقط، وليس هجوم التيار السلفي عليه".
التعليقات (0)

خبر عاجل