رياضة دولية

لماذا هاجم الإعلامي الفرنسي كريستوف دوغاري حاتم بن عرفة؟

بن عرفة تعرض لموجة من الانتقادات على خلفية فيديو نشره على الإنستغرام- أرشيفية
بن عرفة تعرض لموجة من الانتقادات على خلفية فيديو نشره على الإنستغرام- أرشيفية
نشر موقع "90 مين" في نسخته الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حاتم بن عرفة، الذي تعرض لموجة من الانتقادات على خلفية فيديو نشره على "إنستغرام"، خاصة من قبل الإعلامي كريستوف دوغاري.
 
وقال الموقع، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن حاتم بن عرفة نشر الاثنين على حسابه في "إنستغرام" فيديو، في صورة فيلم قصير، يصف من خلاله وضعه المتردي في فريق بي أس جي. فضلا عن ذلك، تطرق اللاعب إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها في سبيل إثبات قدرته على التحمل وحتى يظهر للجميع أنه جاهز ليصبح قيمة ثابتة في الفريق في حال منحه المدرب أوناي إيمري الفرصة لفعل ذلك.
 
وأوضح الموقع أن اللاعب الفرنسي تعرض لموجة من الانتقادات الساخرة إثر انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لما في الأمر من غرابة. والجدير بالذكر أن حاتم بن عرفة يعتبر أول لاعب يقدم على إظهار تبرمه من ناديه على مواقع التواصل الاجتماعي. من جانب آخر، يعتقد الكثيرون أن تصريحاته التي أراد من خلالها التأكيد على حقيقة أنه غير محظوظ في نادي العاصمة، وكأنه لم يحظ بأي فرصة داخل الفريق، هي مجرد أقاويل واهية.
 
وأورد الموقع أن العديد من الإعلاميين والمستشارين الرياضيين انتقدوا هذا التصرف، خاصة وأن بن عرفة فضل التذمر أمام العالم أجمع. وعلى رأس منتقدي بن عرفة برز الصحفي والمستشار في آر أم سي كريستوف دوغاري، الذي أكد ضرورة قيام المدرب أوناي إيمري بطرده من فريق العاصمة.
 
وفي هذا الصدد، قال كريستوف دوغاري: "في الحقيقة، لا أريد إحباطه، ولكن المحيطين بحاتم بن عرفة ليسوا في المستوى. ليست هذه المرة الأولى التي يدلي فيها بن عرفة بتصريحات غير مسؤولة وغير واعية".
 
وفي الختام، أورد الموقع على لسان كريستوف دوغاري، الذي خاطب حاتم بن عرفة، قائلا: "يجب أن تحل مشاكلك كرجل، وتتوجه مباشرة للحديث مع مدربك وحل مشاكلك". وأردف دوغاري: "أعتقد أن مستقبل حاتم بن عرفة قد انتهى في نادي باريس سان جيرمان. في الحقيقة، هذا أمر مؤسف للغاية نظرا لأنه كان قادرا على تقديم الإضافة للفريق، ولكن أحيانا لا تسير الأمور كما نرغب".
التعليقات (0)

خبر عاجل