رياضة دولية

أخيرا.. هذا هو خليفة المدرب لويس إنريكي في برشلونة

 الخيار الأول وقع على التشيلي خورخي سامباولي، المدرب الحالي لفريق إشبيلية- جيتي
الخيار الأول وقع على التشيلي خورخي سامباولي، المدرب الحالي لفريق إشبيلية- جيتي
نشر موقع "90 مينيت" الإنجليزي تقريرا تحدث فيه عن التوقعات المحتملة حول من سيتولى تدريب فريق برشلونة، بعد تخلي لويس إنريكي عن هذه المهمة.

وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، إن لويس أنريكي بعد هزيمة برشلونة ضد "بي أس جي" في مباراة الذهاب، قرر عدم مواصلة تدريب الفريق للموسم القادم. وعلى الرغم من انتصار الفريق في مباراة العودة، إلا أن المدرب لم يغير رأيه، وطلب من رؤساء برشلونة البحث عن بديل له.

وذكر الموقع أن الخيار الأول وقع على التشيلي خورخي سامباولي، المدرب الحالي لفريق إشبيلية، لكن المفاوضات بدت أكثر صعوبة مما كان مخططا لها مع هذا المدرب. إلا أنه سرعان ما قام بتكذيب كل الشائعات، معلنا عن مواصلته تدريب فريق إشبيلية، خلال السنة القادمة. ولكن حتى لو غير هذا المدرب رأيه في الأيام القليلة القادمة، فإنه لم يعد الخيار رقم واحد.

وقال الموقع إن المرشح الآخر الذي يمكن أن يحل محل لويس إنريكي، هو ارنستو فالفيردي، المدرب الحالي لفريق أتلتيك بلباو. علما وأن فالفيردي كان قد أثار ضجة إعلامية، سنة 2013، عندما لم يحسم موقفه حول قضية تولي مهمة الإشراف على فريق برشلونة.

وفي الختام، ذكر الموقع أن فالفريدي سيقدم ردّه على عرض النادي الكتالوني، خلال الأسبوعين القدمين. لكن في حال رفض هذا العرض، فإنه يجب على فريق برشلونة استئناف عملية البحث من جديد.
التعليقات (0)