رياضة دولية

رئيس إشبيلية ينتفض في وجه راموس ويشن عليه هجوما قاسيا

المباراة كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 في كأس ملك إسبانيا- أرشيفية
المباراة كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 في كأس ملك إسبانيا- أرشيفية
بعدما أساءت إليه جماهير إشبيلية طالب لاعب ريال مدريد سيرخيو راموس رئيس النادي الأندلسي بيبي كاسترو باتخاذ موقف حازم من جماهير ناديه.

وردا على مطالب راموس قال رئيس إشبيلية الإثنين، في مؤتمر صحفي: "راموس لاعب رائع رحل عن ناد عظيم -إشبيلية- وهو يلعب الآن في صفوف ريال مدريد. عليه أن يهتم بمساعدة ناديه، وتقديم النصائح لرئيسه بدلا من تقديمها لرئيس ناد منافس له، فهو لا يعلم العمل الذي نبذله يوميا لنبذ الشتائم في ملعبنا".

وأضاف قائلا: "لقد حاولت الإصلاح بينه وبين جماهير فريقنا قبل عامين، ولكنه آثر العودة لاستفزازهم بإشاراته الأخيرة. لا أقول إنه هو المخطئ فقط، بل ألوم أيضا بعضا من جماهير إشبيلية التي قامت بسبه، ولكننا مللنا من التأكيد على نبذنا لأي سلوك مشين في مدرجات نادينا، ولا أعتقد أننا سنحصل على عقوبة أو سنلجأ لإغلاق إحدى مدرجات ملعبنا لهذا السبب، فإذا ما تم عقابنا، فيجب على الاتحاد الإسباني معاقبة العديد من الأندية الأخرى، لأننا على سبيل المثال تعرضنا للسباب في ملعب السادار -الخاص بأوساسونا- لأكثر من 10-15 مرة". 

وجدير بالذكر أن المباراة التي كان قد تعرض من خلالها سيرخيو راموس للإساءة كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 في كأس ملك إسبانيا على ملعب رامون "سانشيز بيثخوان".
التعليقات (0)