فنون منوعة

مطرب لبناني يطلّق زوجته المصرية عبر فيسبوك والأخيرة ترد

ليست المرة الأولى التي ينفصل بها غسان المولى عن إيمي سالم- أرشيفية
ليست المرة الأولى التي ينفصل بها غسان المولى عن إيمي سالم- أرشيفية
أعلن المطرب اللبناني غسان المولى، طلاقه من الفنانة المصرية إيمي سالم، في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب غسان المولى على حسابه: "أعلن انفصالي عن زوجتي وصديقتي وأمّ أولادي إيمي، الطلاق الشرعي وقع اليوم، وما توفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيب".

كما نشر المولى صورة ممزقة لعروسين رمزيين.

بدورها، ردّت إيمي سالم على طريقة تطليقها من زوجها، بمنشور قالت فيه، إنها كانت تفضل ألا يأخذ خبر طلاقهما حجما أكبر مما يستحق.

وتابعت في عبارات غاضبة، إنها قضت مع غسان عشر سنوات "نتج عنها ثلاثة صبيان لسه ميعرفوش خبر الانفصال، في حين أن الوطن العربي كله عرف، وده حاجة مخلياني في غاية الاستياء".

وتابعت: "أرجو عدم التحدث في هذا الموضوع، لأن في مقولة بتقول إن البيوت أسرار، بس واضح إن المقولة دي عمرها الافتراضي خلص".

وبعد طلبها من المتابعين ألا يتحدثوا كثيرا في القضية، قالت إيمي سالم: "سيظل غسّان عشرة عمري وحبي الأول، و أبو أحلى 3 أولاد، فياريت لا حد يؤلف و لا يبتكر سيناريو لسبب الطلاق، لأنه في الأول وفي الآخر نصيب، ومحدش عارف ربنا كاتب إيه".

وفي عبارة أخيرة ختمت بها منشورها، ألمحت إيمي سالم إلى رغبتها بالعودة لزوجها، قائلة: "ربنا يهديني ويهديه عشان خاطر الولاد قبل خاطرنا".

يشار إلى أن هذا الطلاق يعد الثاني في حياة الزوجين، حيث انفصلا لمدة أربع سنوات قبل أن يتزوجا بعقد جديد في العام 2012.




التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم