سياسة عربية

مطار الموصل في مرمى الجيش بعد استعادته لمناطق جديدة

القائد في الشرطة العراقية قال إن مطاري الموصل والغزلاني أصبحا تحت النيران- أرشيفية
القائد في الشرطة العراقية قال إن مطاري الموصل والغزلاني أصبحا تحت النيران- أرشيفية
أعلنت القوات العراقية، الثلاثاء، استعادة منطقة المعارض ومجمعا تجاريا في الساحل الأيسر من مدينة الموصل مركز محافظة نينوى.

وقالت خلية الإعلام الحربي في بيان إن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من تحرير منطقة المعارض والمجمع التجاري للمواد الاحتياطية جنوب حي التأميم في الساحل الأيسر للموصل".

وأضافت أن "تلك القوات رفعت العلم العراقي فوقهما"، لافتة إلى استعادة المنطقة الصناعية وشركة "مارسيدس" ومعمل الطحين في حي الكرامة شرقي الموصل.

من جانبه، قال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الثلاثاء، إن مطار الموصل ومعسكر الغزلاني باتا في مرمى الأسلحة المتوسطة لقوات الشرطة.

وأوضح جودت في بيان له أن "قطعاتنا تقترب من حافة نهر دجلة ولا يفصلنا سوى 3 كم"، مشيرا إلى أن "مطار الموصل ومعسكر الغزلاني أصبحا أهدافا لأسلحتنا المتوسطة".

وأضاف أن "قطعات الشرطة الاتحادية اقتحمت حيي سومر والميثاق وطهرت حي الانتصار بالكامل"، مبينا أن "الفرقة الآلية شرطة اتحادية قتلت ستة إرهابيين ودمرت ثلاثة عجلات مفخخة في حي سومر".

وأفاد جودت بأن "طائرات الشرطة الاتحادية المسيرة ترصد هروبا لعناصر تنظيم الدولة باتجاه النهر والمدفعية تلاحقهم".
التعليقات (1)
المسعود..عبدلي
الثلاثاء، 03-01-2017 08:16 م
اللهم انصر اهل السنة في العراق علي الصفويين المحتلين يارب عليك بامريك وايران هم من حطم العراق وتركه تنهشه الذاءب امريكا في العراق ورسيا في سوريا تقاسمو المنطقة بينهم وايران هي المستفيد من تفتيت الدول العربية كي يسهل عليها الاحتلال