سياسة عربية

نصر الله يوجّه رسالة إلى مقاتليه في الجبهات (تسجيل)

نصر الله وجه تحية للمقاتلين في لبنان وسوريا وغزة والعراق واليمن- أرشيفية
نصر الله وجه تحية للمقاتلين في لبنان وسوريا وغزة والعراق واليمن- أرشيفية
بث نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كلمة منسوبة للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، وجهها إلى "المقاتلين المرابطين" في لبنان وغزة وسوريا والعراق.

وقال نصرالله في كلمته: "في أجواء البرد والثلج والعواصف التي جاءت أو قد تأتي على مستوى الطبيعة، يجب أن نتوجه بالتحية والسلام والإكبار والتقدير إلى كل المرابطين والمقاتلين والمتواجدين في الميادين من ضباط وجنود ومقاومين، سواء كانوا عندنا في الحدود الجنوبية في مواجهة إسرائيل، أم على حدود غزة في مقابل الاحتلال، أم على حدودنا الشرقية في البقاع في مواجهة الجماعات الإرهابية، أم في سوريا في كل خطوط المواجهة، أم في العراق أم في اليمن".

وأضاف: "أوجه لهم كل التحية والتقدير لهؤلاء الصابرين الصامدين في الظروف الطبيعية الصعبة والظروف العسكرية الصعبة أيضا، والذين يدافعون عن بلدانهم وشعوبهم ليحيا الناس حياة طيبة آمنة وادعة في مدنهم وقراهم". 

ولم يتسن لـ"عربي21" التأكد من صحة التسجيل المنشور، كما أنه لا يمكنها التحقق من تاريخ تسجيله.


التعليقات (3)
سيد المقاومة
الأربعاء، 28-12-2016 06:45 ص
مقاومة قول و فعل ... دام ظلك سماحة السيد حسن نصر الله
وافي
الثلاثاء، 27-12-2016 06:51 م
الى صبي ايران المعمم حسن نصر الله اذا كنت تعتقد للحظة واحدة اننا سوف نتركم دون حساب تكون لاتفقه سياسة الخاسر الوحيد من الحرب في سوريا هي الطائفة الشيعية في لبنان والثمن سوف يكون باهض جدا ام مايتعلق في إسرائيل وافلامك الضوضائية لم تعد تطلي على احد سقط القناع عن وجهك النتن الطائفي وسقط شعاراتك الزائفة لانك اصغر عميل لولليه الفقيه في ايران ؟ نعدك ان تتدفع الثمن تقشعر له الابدان
ابن الجبل
الثلاثاء، 27-12-2016 02:03 م
نصرالله يوجه رسالة تقدير ودعم إلى مقاتليه في الحدود الجنوبية في مواجهة إسرائيل،وكأنه تذكر اخيراً ان اسرئيل على الحدود وله جنوداً هناك،يا دجال إنطم انت مشغول في محارب المسلمين السنة حسب اوامر الفقيه السفيه ،وأنا من النادمين على تقديري السابق لك فلقد ساعدت اعداء المسلمين ،وأشعلت حرباً ضروس بين السنة والشيعة.تباً لك.