رياضة دولية

شرطة بريطانيا تحقق مع أندية إنجليزية بتهمة الاعتداء الجنسي

وتميل الشرطة في الوقت الراهن إلى وجود تورط مؤسسات عديدة في التحقيقات- أرشيفية
وتميل الشرطة في الوقت الراهن إلى وجود تورط مؤسسات عديدة في التحقيقات- أرشيفية
كشف جهاز الشرطة البريطانية "سكوتلاند يارد"، الثلاثاء، أنه يحقق مع أشخاص ينتمون لأربعة أندية لندنية تلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بداعي الاشتباه بتورطهم في قضايا اعتداء جنسي حدثت في الماضي، وهي الحادثة المتورط فيها 26 ناديا آخر من الدرجات الأدنى داخل العاصمة البريطانية.

وحسب ما أوردته وكالة الأنباء الإسبانية فإن شرطة لندن تعكف في الوقت الحالي على دراسة 106 حالات اعتداء جنسي متورط بها ناديان من الدرجة الأولى، وأربعة من الدرجة الثانية والثالثة والرابعة على الترتيب، بالإضافة إلى أربعة من "البريمييرليغ"، وأخرى من الهواة.

وفي الوقت الحالي، يوجد 13 ناديا من العاصمة البريطانية في فئات المحترفين، من بينها خمسة أندية من البريميير ليغ وهي تشيلسي وآرسنال وتوتنهام هوتسبر وويست هام يونايتد وكريستال بالاس.

وأكد إيفان بالهاتشيت، مأمور (سكوتلاند يارد): "تأخذ الشرطة جميع الاتهامات على محمل الجد.. ستعكف عناصر متخصصة على تحليل كل المعلومات التي ترد إلينا".

وتميل الشرطة في الوقت الراهن إلى وجود تورط مؤسسات عديدة في التحقيقات.

وفي إطار فضائح الاعتداء الجنسي التي تم الكشف عنها في الكرة الإنجليزية مؤخرا، أكد 20 جهازا شرطيا في بريطانيا أنهم يقيمون جميع الاتهامات التي تصل إليهم.
التعليقات (0)