رياضة عربية

لاعبو الرجاء المغربي يثورون بوجه رئيس النادي بسبب مستحقاتهم

الرجاء البيضاوي وعلى الرغم من المشاكل المادية للاعبيه إلا أنه يحتل المركز الرابع - الحساب الرسمي للرجاء
الرجاء البيضاوي وعلى الرغم من المشاكل المادية للاعبيه إلا أنه يحتل المركز الرابع - الحساب الرسمي للرجاء
بعث لاعبو الرجاء البيضاوي المغربي لكرة القدم، الجمعة، برسالة قوية إلى رئيس النادي، سعيد حسبان، احتجاجا على تماطله في صرف مستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق.

وقال بيان للاعبي الفريق الأخضر، الذي خاض نهائي كأس العالم للأندية أمام بايرن ميونخ الألماني وانهزم أمام بهدفين نظيفين في نسخة 2013، خلال ندوة صحافية عقدت بمقر النادي: "لاعبو الرجاء الرياضي وجدوا أنفسهم بعد استنفادهم لكافة الحلول الممكنة وتقديمهم لتضحيات لم يعد بإمكانهم التحمل أكثر من ذلك، وتقديم المزيد من التضحيات والتنازلات خصوصا وأن كل عوامل الإحباط باتت محيطة بهم".
 
وأوضح بيان اللاعبين الذي قرأه قائد الفريق عصام الراقي أنهم تحملوا عناء اللعب خارج الديار وقطع مسافة 9000 كيلومتر والتنقل بين الدارالبيضاء، مراكش وأكادير ومقاومتهم للظروف الصعبة المتعلقة بتدريبات الفريق وتنازلهم عن مطالبهم نزولا عند رغبة المدرب محمد فاخر بالنظر إلى الاحترام الذي يكنونه للرجل واحتراما لنادي الرجاء الرياضي ولشعاره.
 
وأبرز لاعبو الرجاء أنه بات مستحيلا عليهم المواصلة بنفس الإيقاع، بعدما اصطدموا بالواقع المر الناجم عن تأخر حسبان في الوفاء بوعوده في غياب مستحقاتهم المالية التي لا يوجد ما يضمنها لهم في الأفق، في الوقت الذي يتغنى فيه مسؤولو الشأن الكروي بالاحتراف.
 
وعبر لاعبو الرجاء الرياضي عن امتعاضهم مما باتوا يعيشونه من وضعية داخل النادي الأخضر، مشيرين إلى أنهم كان لابد لهم من الخروج بهذه الطريقة في هذا التوقيت، حتى يتفهم محبو الرجاء الرياضي وجمهوره العريض حجم المعاناة التي يقاسونها داخل الفريق والتي تعيق طموحاتهم.

وجدير بالذكر أن الرجاء البيضاوي وعلى الرغم من المشاكل المادية للاعبيه إلا أنه يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري بـ 20 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر الوداد.
التعليقات (0)