رياضة دولية

مورينيو: نحن الفريق الأسوأ حظا في الدوري الإنجليزي

مورينيو
مورينيو
نشرت صحيفة الصن تقريرا نقلت فيه تصريحات مورينيو إثر التعادل مع أرسنال. وذكر التقرير أن مورينيو حقق مفاجأة برفض التعليق على الحكم، على الرغم من انفعاله عندما حرم فريقه من ضربة جزاء، بل أكد أنه حكم جيد وأنه يكن له كل الاحترام.
 
وقالت الصحيفة، في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أحس بغضب شديد عندما حرم من ضربة جزاء في المباراة، التي تعادل فيها بنتيجة 1-1 مع غريمه أرسين فينجر.
 
وأضاف التقرير أن الحكم أندريه مارينر رفض منح ضربة جزاء لمانشستر يونايتد في الدقيقة الـ35، عندما قام مونريال باعتراض طريق فالنسيا وإسقاطه في منطقة الجزاء، على الرغم من احتجاج جوزيه مورينهو. 
 
كما جاء في التقرير أن مورينيو رفض، خلال تصريحاته بعد المباراة، مهاجمة الحكم على الرغم من أهمية المباراة، قائلا: "لا أريد التحدث عن هذا الأمر، أي الحرمان من ضربة الجزاء؛ لأنني أكن الكثير من الاحترام لأندريه مارينر".

مضيفا: ''مارينر حكم جيد، ولا أعتقد أن له نية في أن يكون نجم المباراة من خلال القيام بخطأ أمام فريقي".
 
وأشارت الصحيفة أن مورينيو لم يتصور أن فريقه سيفشل في تحقيق ثلاث نقاط بعد سيطرته على مجريات المباراة. 
 
وفي هذا السياق، قال مورينيو: ''لم نظفر سوى بنقطة واحدة على الرغم من أننا سيطرنا على مجريات المباراة. قدم الفريق أداء دفاعيا متميزا، حتى إن لاعبي أرسنال لم يلعبوا بطريقتهم المعهودة".
 
وأضاف: 'لعبنا بطريقة جيدة وسيطرنا على هجمات أرسنال المرتدة، وهو ما ساعدنا على اللعب بطريقة مريحة جدا. سجل الفريق هدفا رائعا، وأتيحت لنا العديد من الفرص لاقتناص الفوز، إلا أن لاعبي أرسنال استغلوا الفرص الضئيلة التي أتيحت لهم وسجلوا هدف التعادل. لقد كانوا محظوظين، وكنا نحن الأسوأ حظا". 
 
وذكر الموقع أن مورينيو صرح بأن فيل جونز شارك في مباريات أكثر من السنوات الثلاث الفارطة. كما أكد المدرب البرتغالي أنه سعيد بأداء اللاعبين والإطار الفني للنادي، بالإضافة إلى سعادته بالجماهير التي ساندت النادي على الرغم من عدم التمكن من تحقيق الانتصار".
 
وأضاف الموقع أن غاري نيفيل، اللاعب السابق لمانشستر يونايتد، أكد أنه كان يجب على الحكم الإعلان عن ضربة الجزاء. وقال نيفيل: ''يمتلك فالنسيا قوة بدنية كبيرة، إلا أنه سقط على الأرض في نهاية المطاف. ليس هناك شك في أن مونريال وضع ذراعه على فالنسيا، إلا أنها تبقى مسألة نوايا".
 
كما أشار الموقع إلى موقف كل من جيمي ريدكناب وتييري هنري اللذين كان لهما رأي مخالف؛ حيث يعتقد ريدكناب أنها لا تبدو ركلة جزاء، في حين قال هنري إن فالنسيا كان يسعى للحصول على خطأ ولم ينجح في ذلك.
 
وفي الختام، ذكر الموقع أن خوان ماتا رفض التعليق على ضربة الجزاء، وصرح بأن كل ما رآه هو سقوط فالنسيا. 
 
الكاتب: جون هوتشنغستون

الموقع: الصن

المصدر:

https://www.thesun.co.uk/sport/football/2219909/manchester-united-1-arsenal-1-jose-mourinho-team-unluckiest-premier-league-after-referee-andre-marriner-refuses-to-give-penalty-after-antonio-valencia-is-bundled-over/
التعليقات (0)