رياضة دولية

"إبرا" المحظوظ يدخل التاريخ بهذا الرقم المميز بـ"البريمييرليغ"

ورفع  'إبرا" رصيده إلى 6 أهداف في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز- أرشيفية
ورفع 'إبرا" رصيده إلى 6 أهداف في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز- أرشيفية
بعدما لازمه النحس طوال الثمان جولات الماضية بدون أهداف، سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي هدفين خلال المباراة التي جرت بين فريقه وسوانزي سيتي ليدخل بذلك تاريخ "البريمييرليغ".

ويعد الهدف الأول لزلاتان تاريخيا لكونه الهدف رقم 25 ألفا بتاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز منذ المسمى الجديد للدوري والذي بدأ مع موسم 1992، وهو رقم يعتبر علامة مسجلة للاعب في مسيرته.

وكشف موقع "سكواكا" العالمي قائمة مختصرة لأبرز اللاعبين الذين سجلوا أهدافاً بعلامة مسجلة كذلك، فقبل إبرا يأتي مارك ألبرايتون لاعب ليستر الحالي والذي سجل من قبل الهدف رقم 20 ألفا بتاريخ البريميرليغ.

وقبل انطلاق مباريات الأحد، كان يتبقى تسجيل ثمانية أهداف لبلوغ الهدف الرقم 25 ألفا في تاريخ المسابقة الشهيرة، لكن بعد هدفي مباراة آرسنال وتوتنهام (1-1)، والأهداف الأولى المسجلة من ليفربول في فوزه الكبير على واتفورد (6-1)، كان إبراهيموفيتش هو المحظوظ بدخول سجل المسابقة الشرفي.
 
ورفع  'إبرا" رصيده إلى 6 أهداف في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 3 أهداف عن المتصدر، الإسباني دييغو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي. 
التعليقات (0)