رياضة دولية

مورينيو يواصل تصرفاته الغريبة بتدريبات مانشستر يونايتد

مورينيو في معزل تام عن لاعبيه،وهو ما أكدت عليه الصحف الإنجليزية- أرشيفية
مورينيو في معزل تام عن لاعبيه،وهو ما أكدت عليه الصحف الإنجليزية- أرشيفية
نشرت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية تقريرا سلطت فيه الضوء على التوتر الذي يعيشه لاعبي مانشستر يونايتد مع المدرب الحالي للشياطين الحمر، جوزيه مورينيو

وذكر التقرير أن المدرب البرتغالي لا يقوم بواجبه على أكمل وجه خلال التدريبات، إذ يقدم مورينيو بعض النصائح للاعبيه قبل أن ينزوي في مكتبه، تاركا الفريق تحت إمرة مساعده روي فاريا. 

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن  مردود جوزيه مورينيو يشهد تراجعا كبيرا، خاصة على خلفية الأداء المتذبذب الذي يقدمه مانشستر يونايتد خلال مبارياته الأخيرة، حيث تراجع هذا الفريق بستة نقاط عن الصدارة. والجدير بالذكر أن المباراة التي  دارت يوم الأحد  على ملعب "ستامفورد بريدج" كانت بمثابة صفعة  لمورينيو،مما يدفع لطرح أسئلة عديدة، من قبيل، "ما الذي يحدث للسبيشيل وان؟"،"وهل مازال قادرا على تدريب الفريق وقيادته إلى القمة؟". 

وأشارت الصحيفة إلى أن تدريب مورينيو لمانشستر كان  متوقعا للغاية،خاصةبعد مرور سنتين مخيبتان للآمال مع مدربهم السابق لويس فان غال، إضافة إلى أن آمال لاعبي مانشستر كانت كبيرة جدا، إذ أنهم توقعوا تحقيق العديد من الإنجازات مع المدرب البرتغالي، ولكن وفقا لما تناولته صحيفة "تايمز" فإن اللاعبين نفسهم يشعرون بخيبة أمل كبيرة من سلوك مدربهم.

وأوضحت الصحيفة أن مورينيو في معزل تام عن لاعبيه، وهو ما أكدت عليه الصحف الإنجليزية. فبعد الهزيمة أمام  فريق تشيلسي، توقع لاعبو مانشستر يونايتد أن يقدم المدرب لهم نصائح من أجل حثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق الانتصار، ولكن عوضا عن ذلك قام مورينيو بإعطاء نصائح عامة في بداية الحصة التدريبية، وعاد إلى مكتبه بعدما سلم القيادة إلى مساعده روي فاريا،وهي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها بهذا السلوك.

وتجدر الإشارة إلى أنمورينيو كانت تربطه علاقة جيدة بلاعبيه في فريق تشيلسي، لكنه لم يستطع المحافظة على تلك السمعة مع نادي مانشستر يونايتد، وهو ما يتناقض مع أسلوب معاملته للاعبينفي فريق تشيلسي الذي كان يشرف فيها شخصيا على التدريبات، ويقوم بتوبيخ اللاعبين إذا لزم الأمر.

وفي الختام ذكرت الصحيفة أن لاعبي مانشستر يونايتد محبطون من تصرفات مدربهم البرتغالي، كما أن الصحافة البريطانية قد انتقدت هذه التصرفات بشدة، ويبدو أن مورينيوقد يواجه مساءلة من إدارة الفريق إذا تكررت هذه التصرفات.
التعليقات (0)