سياسة عربية

سياسي كويتي: إفسادنا للثورات وسفكنا الدماء سندفع ثمنه

قال إن شبان الأسر الخليجية الحاكمة زرع في عقولهم هوس الخوف من الإخوان- أرشيفية
قال إن شبان الأسر الخليجية الحاكمة زرع في عقولهم هوس الخوف من الإخوان- أرشيفية
شن السياسي والنائب الكويتي السابق ناصر الدويلة، هجوما على زعماء الدول الخليجية بسبب سياستهم المعادية للثورات العربية وتدخلهم لـ"إفسادها"، بحسب قوله.

وقال الدويلة في عدة تغريدات نشرها في حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، بدأها بالقول: "يا أهل الخليج"، إن الثورة في سوريا "كادت تنجح وارتعب منها الشرق والغرب فتدخلنا وأفسدنا الثورة وعملنا مليشيات تتنازع الحصص ففشلوا وذهبت ريحهم".

وفي تغريدة عن الثورة في ليبيا قال الدويلة: "يا أهل الخليج ليبيا بلد عربي مهم ولديه مصادر قوة تدخلنا فيها فحارب بعضهم بعضا وأفسدنا معيشتهم وعلى الباغي تدور الدوائر فاتقوا الله".

وكرر الدويلة انتقاده للخليج على خلفية الموقف من مصر وقال: "يا أهل الخليج الله سبحانه وتعالى يحاسب على مثقال الذرة، ولزوال السموات والأرض أهون عند الله من سفك دم عبد مؤمن، ومن قتلوا في رابعة نحن ظلمناهم".

وأضاف: "لا تزال الأسر الحاكمه في الخليج متأثرة بثقافة مزروعة في كل شبابهم، أن الإخوان خطر على الأنظمه فيها. وعلى حكماء الأسر الحاكمه وقف هذا الهوس".

وقال إن دول الخليج "تسابقت لكسب رضاء الغرب وتوني بلير، وصنفت جماعة الإخوان المسلمين جماعه إرهابية وسلمت الإخوان الفارين من بطش السيسي قرابين لمصر".

وأشار الدويلة إلى أن "إيران فقاعة صابون وأضعف من بيت العنكبوت، لكنها تستقوي علينا بحقد بعضنا على بعض وبسفاهة بعضنا لدرجة الجنون وبدعم اليهود والنصارى".
التعليقات (4)
مُواكب
السبت، 29-10-2016 11:29 م
في المشرق العربي نقع في مهب الريح، الأسباب معروفة، ومنها ما عبر عنه الأُستاذ الدويلة. لكن من المُحتمل أن السيف قد سبق العزل، ولا عاصم من أمر الله. تربينا على حب أوطاننا على قاعدة " كنتم خير أمة أُخرحت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر " وعندنا القرآن العظيم وسنخرج من محنتنا بإذن الله.
أبو أسامة المصرى
السبت، 29-10-2016 10:34 م
أخي فى الله الأستاذ / ناصر الدويلة الكويتى الشهم أعلم أنك تقول الحق لاتخاف في الله لومة لائم وتتألم لحال الأمة العربية الأن " من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم " فأثبت أنك على الحق حفظك الله من كيد الكائدين وحقد الحاقدين وجعل لك من لدنه سلطانا نصيرا .
أبو أسامة المصرى
السبت، 29-10-2016 06:31 م
والله أنت محق ياأستاذ / ناصر الدويلة فى زمن قل فيه من يقول الحق فالسيسى نبتة شيطانية خليجية والله دماء الشهداء فى رابعة والنهضة والحرس الجمهورى مسئول عنها دول الخليج خاصة السعودية وامارات ابن زايد وحسبنا الله ونعم الوكيل وكما تدين تدان ولاتحسبن الله غافلا عما يعملوا الظالمين " كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه " والله سوف يسألكم رينا عن ماحدث فى مصر " وقفوهم انهم مسئولون "
راجية عبد الرحمن
السبت، 29-10-2016 05:01 م
صدقت ايها الشهم الدويلة