سياسة عربية

الحوثي: السعودية امتداد للنفاق وتعطل نهوض الأمة (شاهد)

حث على استكمال تشكيل الحكومة التي أعلن عنها المجلس السياسي في وقت سابق- أرشيفية
حث على استكمال تشكيل الحكومة التي أعلن عنها المجلس السياسي في وقت سابق- أرشيفية
جدد زعيم جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) عبد الملك الحوثي، هجومه ضد السعودية التي اتهمها بـ"المنافقة" ودعا في الوقت نفسه إلى رفد جبهات القتال بالمقاتلين والصمود والثبات.
 
وقال الحوثي في خطاب بذكرى مقتل "الإمام زيد بن علي" مساء الأربعاء، إن السعودية عطلت نهوض الأمة وتهدد وجودها بشكل مباشر. مضيفا أن ما تقوم به امتداد لحركة النفاق على مر التاريخ، لكن بثروات وقدرات أكثر، كان أثرها بالغا على كرامة الناس واستقلالهم.

وتابع أن "عدوان النظام السعودي على اليمن جزء من حركة التخريب تحت المظلة الأمريكية وخدمة لإسرائيل"، مشيرا إلى أنه لا وجود لأي معطيات تشير إلى انتهاء ما أسماه بـ"العدوان"، داعيا أنصاره إلى الاستمرار في مواجهة السعودية.

وحث على استكمال تشكيل الحكومة التي أعلن عنها المجلس السياسي للحوثيين وصالح في وقت سابق، والسير نحو "ما يعزز قوة الموقف الداخلي"، بالإضافة إلى تحصيل الموارد لدعم البنك المركزي.

وطالب زعيم الحوثيين من وصفهم بـ"المتخاذلين" بالنهوض وتحمل المسؤولية.. "فلا حيادية بين الخير والشر، بين العزة والذلة، بين الحق والباطل"، بحسب تعبيره.

وعبر عن أمله في "انتصار الشعب الفلسطيني والمقاومة في لبنان (حزب الله اللبناني)"، مشيدا بمعركة الموصل "لتطهير العراق من رجس التكفيريين".


التعليقات (0)