سياسة عربية

عمرو أديب مستعرضا إحصاءات.. كله ارتفع إلا الحشيش (فيديو)

أديب قال إن الحشيش والبانجو منتشران في المجتمع بشكل كبير- أرشيفية
أديب قال إن الحشيش والبانجو منتشران في المجتمع بشكل كبير- أرشيفية
قال الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب عمرو أديب، إنه بالرغم من غلاء الأسعار الذي طال جميع السلع الأساسية فإنه لم يؤثر على الحشيش والبانجو، مستعرضا عدة إحصاءات.

وأضاف أديب، في حلقة الثلاثاء، من برنامج "كل يوم"، على فضائية "On tv"، أن "الحشيش والبانجو متوفران في كل مكان، وأصلا في حالة حشيش في البلد غير طبيعية، وكل حاجة غليت ما عدا الحشيش رخص".

وتابع بقوله إن "معدل التعاطي في مصر وصل إلى 10% وحجم تجارة المخدرات في مصر 400 مليار جنيه، و77% من المخدرات المتواجدة في مصر عبارة عن حشيش وبانجو"، موضحا أن "المصريين بيستوردوا بفرة بمبالغ طائلة".

وقال أديب: "لازم نشوف حل لحماية أبنائنا لأننا بقينا نشوف الحشيش شيء عادي لدرجة إنك ممكن تلاقيه مع واحد من صحابك"، مطالبا الشعب بالتعاون مع الداخلية للتصدي لهذا الأمر الذي سيدمر المجتمع ككل.

التعليقات (1)
مصري
الأربعاء، 05-10-2016 02:08 م
هذة ليست إحصائيات ، هذة دعوة صريحة للتوهان والإدمان ، هذة إحدي مراحل خطط الموساد التي ينفذها عملاءة من العسكر وعلي راسهم السيسي و بالطبع فإعلامهم الفاسد له السبق في الترويج لسياساتهم ومع الأسف فشعبنا هذا الشعب الجاهل السائر في طريق أبليس وأعوانه من العسكر والخونه يحب أن يسمع ويحفظ ويطيع كل مايقال له من تلك القنوات الخربة وما يبثونه من نفاثات ووساوس و ت حريض علي كل الرذائل والموبقات ولم تعد هذة القنوات تقدم السم في العسل كما كانت السياسة القديمه ، بل أصبحت تقوم علي السياسة المباشرة و الواضحة وأصبحت تقدم السم دون أي تمويه بعدما تم تعويم الجنيه وأصبحت الأسعار لا تطاق ، وليظل هذا الشعب التائه في تيهه لا يخرج أبدا من دائرة التخلف والذل والفقر والمرض ، لا يخرج منها أبدا ما دام قد أستمرأها وأستمرأ جلاديه من العسكر المحتلين عملاء الموساد .