رياضة دولية

هكذا رد إنريكي على اتهامات بوزا لبرشلونة بعدم الاهتمام بميسي

وخلال ثمانية أسابيع دون ميسي، فاز فريق برشلونة في ثمانية مباريات- أرشيفية
وخلال ثمانية أسابيع دون ميسي، فاز فريق برشلونة في ثمانية مباريات- أرشيفية
نشر موقع "إي أس بي أن" تقريرا تحدث فيه عن تصريحات مدرب برشلونة الأخيرة حيث رد إنريكي على تصريحات مدرب الأرجنتين وأشار إلى أن فريق برشلونة يسعى دائما لضمان الأفضل لميسي. وتجدر الإشارة إلى أن مدرب "التانغو" كان قد اتهم النادي الكتالوني في وقت سابق بعدم الاهتمام بميسي.
 
وقال الموقع، في هذا التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن مدرب برشلونة "لويس أنريكي" كان قد رفض الدخول في مناوشات كلامية مع مدرب الأرجنتين "إدجاردو بوزا" في الوقت الذي كان يستعد فيه لزيارة ناديه السابق سبورتينغ خيخون دون "ليونيل ميسي". كما أن بوزا كان قد اتهم برشلونة بعدم الاعتناء بميسي، الذي سيتغيب لمدة ثلاثة أسابيع بعد إصابته في فخذه في المباراة ضد أتليتيكو مدريد الأربعاء على الرغم من أنه نفى ذلك وقال إنه لا يريد الخوض في معركة مع النادي الكاتالوني.
 
وأضاف الموقع أن "لويس إنريكي" كان قد رفض الانغماس في النادي مقابل الصراع الذي يحدث في البلاد، وأكد أن كل شخص من الفريق يولي اهتمامات كبيرة لميسي دون الإعلان عنها. كما أوضح  إنريكي خلال مؤتمر صحفي عقد الجمعة أن التفسير الوحيد لهذا الوضع، هو أن الجميع يبحثون عن أفضل لاعب وأن إصابة ميسي كانت خبرا سيئا ليس فقط لبرشلونة وإنما للجميع.
 
وتجدر الإشارة إلى أن ميسي سيتغيب كحد أدنى عن ثلاث مباريات لبرشلونة واثنين للأرجنتين، بدءا من مباراة نهاية هذا الأسبوع ضد سبورتينغ خيخون في إستاد المولينون. والجدير بالذكر أن إنريكي اعترف أن اللعب دون ميسي سيكون بمثابة الانتكاسة. 
 
وخلال ثمانية أسابيع دون ميسي، فاز فريق برشلونة في ثماني مباريات منها ضد ريال مدريد على ملعب برنابيو وخسر واحدة فقط. وفي هذا الإطار، أكد لويس إنريكي أن فريقه أقوى مع ميسي وأنه يأمل أن يتعافى في أقرب وقت ممكن. وعلى الرغم من عدم وجود ميسي، إلا أن ذلك لم يؤثر سلبا على أداء الفريق لأن هذه الظروف لن تمثل عائقا للفوز بالألقاب.
 
التعليقات (0)

خبر عاجل