رياضة عربية

الوداد يقيل توشاك ومحلل "بين سبورت" يقود النادي أمام الزمالك

وسيقود سهيل و ديسابر مباراة الإياب أمام الزمالك، السبت، بالمجمع الأمير مولاي عبد الله- موقع الوداد الرسمي
وسيقود سهيل و ديسابر مباراة الإياب أمام الزمالك، السبت، بالمجمع الأمير مولاي عبد الله- موقع الوداد الرسمي
بعد النتيجة غير المتوقعة التي انهزم بها نادي الوداد البيضاوي، الجمعة، أمام الزمالك المصري، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أسرع رئيس النادي المغربي، سعيد الناصيري، إلى إقالة المدرب الويلزي جون توشاك من منصبه وتعيين سيباستيان ديسابر مديرا رياضيا ومحمد سهيل مديرا تقنيا، فيما تعذر عليه التعاقد مع مدير فني جديد. 

وسيقود سهيل و ديسابر مباراة الإياب أمام الزمالك، السبت، بالمجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، مؤقتا على أن يتعاقد الوداد مع مدرب جديد.

وفي هذا الصدد تدرس لجنة مشكلة من رئيس النادي  والمدير الرياضي، والمدير التقني، وأعضاء مجلس الإدارة مجموعة من السير الذاتية للعديد من المدربين.

  ويسعى رئيس الوداد سعيد الناصري للاستفادة من خبرة سهيل، الذي لعب سابقا للفريق البيضاوي، كما كانت له تجارب تدريبية في بالمغرب والخليج، وستكون المواجهة الأولى له على رأس الجهاز الفني للفريق أمام الزمالك في إياب دور النصف نهائي من دوري أبطال افريقيا 2016.

ومن جانبه أدلى جون توشاك المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، بتصريح للموقع الرسمي للنادي، عبر فيه عن فخره بتدريب النادي الأحمر، مؤكدا أن الوداد له تاريخ عظيم، ومقدما شكره لكل فعالياته.



                                            



التعليقات (0)

خبر عاجل