فنون منوعة

أغنية إنسانية لأصالة بعد سنوات من انحيازها للثورة (شاهد)

أصالة نصري
أصالة نصري
بعد نحو ست سنوات على تأييدها للثورة السورية، أطلقت الفنانة أصالة نصري أغنية ذات طابع إنساني، تسلط فيها الضوء على معاناة المرأة السورية في الحرب.

ونشرت أصالة أغنيتها (سكر، عيش، وطن) على يوتيوب في أول أيام عيد الأضحى، ونالت قرابة مليون مشاهدة في ثلاثة أيام.

وقالت أصالة في تصريحات صحفية: "منذ بداية الأحداث في سوريا وأنا في رحلة بحث عن أغنية تليق بمشاعري وموقفي، والبعيد تمام البعد عن السياسة، فأنا موقفي تجاه ما يحدث في بلدي إنساني بحت، وكنت أريد أن أعبّر عن هذا الموقف من خلال أغنية".

وأضافت: "أعجبت بالأغنية بشدة؛ لأنها حقيقية لكل ست وبنت سورية تريد أن تستمر حياتها، فيضطررن إلى التمثيل بأنهن يعشن حياة طبيعية؛ من خلال تخيلهن لهذا؛ لأن الواقع أمرّ كثيرا من الخيال، وبالتالي نضطر إلي التعايش بالرغم من الحزن والهم والألم على الوطن".

ويشارك أصالة الغناء الفنان المصري أحمد فهمي. والأغنية من كلمات إيهاب طلعت، وألحان إيهاب عبد الواحد، ورؤية فنية للمخرج طارق العريان.


التعليقات (5)
حافظ ادريس حيدوب
الجمعة، 16-09-2016 01:07 م
احساس جميل بمعاناة احبائنا من ابناء الشعب العربي السوري المكلوم امنياتي ان يستمع ابناء الوطن الي صوت العقل معارضة وحكومة ورفع الظلم فى مابينهم ليبقى هنالك وطن يسع الجميع يسمى سوريا
ورد الشام
الجمعة، 16-09-2016 03:54 ص
الله ياملكة حكيت ع وجعنا بنهرب للاحلام للنسى واقعنا ومرات اياكنا
عماد الدين
الخميس، 15-09-2016 05:27 م
جميله ولكن جراحنا اكبر تستحق اكثر واكثر من الكل
Victor wretch
الخميس، 15-09-2016 12:32 م
رؤؤؤؤؤؤؤعة
مصطفى بكور
الخميس، 15-09-2016 12:17 م
متى الستهزاء بدماء التي باتا القريب والبعيد يضحك امة كاملة ودولة وارض قائمة هل يظنوننا سوال. وجواب السوري دوعونا بجروحنا وحزننا وابتعدو ا عنا يا من تتدعونا محبتنا. فلانامت اعين الجبناء

خبر عاجل