سياسة عربية

مفتي السعودية لخامنئي: لستم مسلمين.. أنتم أحفاد المجوس

قال إن محاولات التشويش على خدمة الحجاج لن تنجح- أرشيفية
قال إن محاولات التشويش على خدمة الحجاج لن تنجح- أرشيفية
وصف مفتي السعودية عبدالعزيز آل الشيخ، المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي والنظام الإيراني بـأنهم "أعداء الإسلام والعقيدة وأحفاد المجوس".

وأبدى آل الشيخ استهجانه لتصريحات خامنئي التي هاجم فيها السعودية أمس الاثنين، وإجراءاتها للحج، وقال: "يجب أن نفهم أن هؤلاء ليسوا مسلمين، فهم أبناء المجوس وعداؤهم مع المسلمين أمر قديم، وتحديدا مع أهل السنة والجماعة"، وفقا لصحيفة "مكة" السعودية.

وأضاف: "كل من يحاولون التشويش على خدمة السعودية للحج والحجيج وقاصدي الحرمين الشريفين لن ينالوا مرادهم، وذلك لأن المسلمين كلهم ثقة بما تقوم به حكومة هذه البلاد من خدمة للحرمين، بناء وتشييدا وتوسعة"، على حد قوله.
التعليقات (5)
بسام
الأربعاء، 07-09-2016 12:19 م
مفتي السعودية ربما قدير بالإفتاء..لكنه جاهل بالتعامل مع البشر انسان على هذا القدر من الجهل كان اولى به ان لايفتح فمه بموضوع كهذا....رحم الله امرءاً عرف قدره فوقف عنده ! على اي اساس إذا كان الايرانيون يدخلون المشاعر المقدسة ؟ و الازهر الشريف يقر بانهم مسلمون ؟ و نحن تربينا على ايدي علماء لايشككون بدين الشيعة ..مع الاقرار بوجود خلافات بيننا و بينهم ؟ تباً للجهل و أهله
الحارثي
الأربعاء، 07-09-2016 08:32 ص
تالله لقد وضع النقاط على الحروف فهولاء المجوس ماوالوا لليوم يحتلفون بمقتل خليفة المسلمين عمر بن الخطاب ويطوفون حول قبر قاتله، ويحتفلون بعيد المجوس النيروز ويقفزون على النار ويعظمونها، وفوق هذا وذاك يتهمون نساء النبي بالفاحشة والقران بالتحريف والصحابة بالردة والكفر، فعلنة الله على المجوس الذين دخلوا الاسلام ليدمروه من الداخل، ويجب على السعودية عدم السماح بتدنيس مقدسات المسلمين بالسماح لهم بالدخول للأماكن المقدسة.
محمد احمد
الثلاثاء، 06-09-2016 08:13 م
الرجل لم يكذب و ازيد هم انجاس حقيرة
الهادي المشعال
الثلاثاء، 06-09-2016 07:57 م
يا علماء آل سعود .. يا وهابيين .. احزموا أمركم واتخذوا قرارا شجاعا .. تحققوا من كفر أفراد الشيعة في سفاراتكم .. ولا تمنحوا تأشيرة لدخول المناطق المقدسة لكافر .. أنسيتم أمر ربكم ؟ ..
عبدالله الصغير
الثلاثاء، 06-09-2016 05:54 م
هذا كلام يصح أن يصدر من رجل امي وليس من مفتي وما أدراه أنهم من أبناء المجوس ام لان خامنئي شتم أولياء نعمته