سياسة عربية

عناصر حزب الله يهاجمون أخت موسى الصدر وردود عنيفة (فيديو)

ناشطون قالوا إن رباب الصدر اتهمت إيران بالمشاركة في اختطاف شقيقها - أرشيفية
ناشطون قالوا إن رباب الصدر اتهمت إيران بالمشاركة في اختطاف شقيقها - أرشيفية
عاودت رباب الصدر، شقيقة رجل الدين الشيعي - المختفي - موسى الصدر، التأكيد بأن "رئيس حركة أمل، نبيه بري هو الوحيد الذي يتابع قضية شقيقها ولا يحق لأحد المزايدة عليه".

رباب الصدر في مقابلة تلفزيونية مع فضائية "NBN" بمناسبة الذكرى الـ38 لاختفاء شقيقها، قالت بعبارة مُبهمة: "كما تعاملت معنا إيران ستتعامل مع حزب الله".

عبارة الصدر، فسرها ناشطون من حزب الله، بأن شقيقة الصدر تتّهم الحزب بالتخاذل في ملف شقيقها، وهو ما دعا بعض أنصاره لمهاجمتها.

"يا خيّي رباب قبضت ثمن السيد موسى بتعيين ابنها أحمد شرف الدين نائبا لحاكم مصرف لبنان، ما بقى تعنيها القضية".

العبارة السابقة كانت واحدة من عشرات التعليقات التخوينية التي أطلقها أنصار حزب الله في "فيس بوك" تجاه رباب الصدر.

فيما دعت مغردة سمّت نفسها "عشق الزهراء"، دعت رباب الصدر لشراء الأراضي بالأموال التي تلقتها جرّاء تنازلها عن قضية شقيقها.

وتابعت أنوار الهدى: "ما سر التغيب؟؟!! لعل الجواب عند السيدة رباب الصدر".

تغريدات أنصار حزب الله المهاجمة لرباب الصدر، قوبلت بسيل من التغريدات والشتائم الموجهة للحزب وأنصاره من قبل أنصار حركة أمل.

أنصار "أمل"، قالوا إن تعريض بعض أنصار حزب الله برباب الصدر يأتي للتشويش على نجاح المهرجان الأخير لـ"أمل"، الذي أظهر شعبية الحركة بين شيعة لبنان.

وفي تهديد لأنصار "حزب الله"، قال "حسين كربلاء": "قسما بغربة الإمام الصدر رح تدفعوا ثمن مهاجمة قضية الإمام والسيدة رباب الصدر".

علي سليمان اعتبر أن إيران لدى حزب الله أهم من قضية موسى الصدر، قائلا: "المشكلة في ناس عندها إيران ربٌ يعبد، يعني حرام مناقشتهم".

محمد حمّود، ذهب إلى أبعد من ذلك، بوصفه أنصار حزب الله بـ"خوارج العصر"، قائلا إن حقدهم وغيرتهم من نجاح مهرجان حركة أمل دفعهم للطعن برباب الصدر.

وتابع: "خوارج العصر والله لو كان مبارح المهرجان لأبو بكر البغدادي كان أهون عليهن".



التعليقات (0)

خبر عاجل