سياسة عربية

السيسي "يتذلل" لمصافحة أوباما في قمة العشرين (شاهد)

رئيس وزراء كندا لم ينتظر أوباما ومضى سريعا- يوتيوب
رئيس وزراء كندا لم ينتظر أوباما ومضى سريعا- يوتيوب
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا من كواليس قمة العشرين المقامة في الصين ويظهر رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي وهو يحاول جاهدا مصافحة الرئيس الأمريكي باراك أوباما واصفين تصرفه بـ"التذلل".

وظهر أوباما وهو يصافح رئيس الوزراء الهندي مودا وعددا آخر من الزعماء المشاركين في القمة وسط محاولة السيسي الاقتراب منه والوقوف خلف الزعماء الآخرين لـ"نيل فرصة" مصافحة أوباما بحسب النشطاء وفي كل مرة يقترب فيها من أوباما ينشغل الأخير بزعيم آخر.

ولم يتمكن السيسي من مصافحة أوباما إلا بعد انتهى من السلام على بقية الزعماء وهم بالمغادرة مع رئيس وزراء الهند ليسلم عليه بشكل عابر ويمضي.

وفي المقابل قارن النشطاء بين "تذلل" السيسي كما وصفوه وموقف رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو الذي وقف لمصافحة أوباما وحين رأى انشغال الأخير قام بتركه ومضى إلى مكان آخر دون أدنى انتظار.


التعليقات (6)
واحد من الناس ..... واحد زي السيسي متهاك من طوب الأرض و يدعون انه بينم امريكا من المغرب
الإثنين، 05-09-2016 07:02 ص
...فكيف سينظر له هؤلاء؟؟؟
ابو احمد القاسم
الإثنين، 05-09-2016 03:51 ص
منذ متى كان الخسيّسي عزيز ! !!!!! اللهم ذله وخذه أخذ عزيز مقتدر
نمر
الأحد، 04-09-2016 07:24 م
ديك على قومه دجاجة امام اسياده .هذا حال القبائل العربية.
عبدالله
الأحد، 04-09-2016 04:16 م
السيسي مجرد عميل من عملاء إسرائيل وهو مايدركه أوباما أي مجرد مسخة سطا علي حكم مصر بقوة السلاح مثلة في ذلك مثل أي قاطع طريق وبالتالي فلا أحد من قادة العالم يكن له أي قدر من الإحترام وهم يعرفون جيدا جرائمه الكثيرة الغير مشرفة وهم يتحاشون ظهوره بجانبهم حتي لا يلوثون أيديهم أو سمعتهم بجرائمه ، وبالتالي فالسيسي مجرد خادم في بلاط أمريكا ونظرة أوباما له مثل الملك الذي ينظر إلي صعلوك .
علي
الأحد، 04-09-2016 04:10 م
اضاع هيبة الدوله اضاع الله هيبته في كل مكان حتى في افريقيا اصبح الرقم الاضعف ذكرتني الصوره بصورة العبادي عندما لم يعره اوباما اي اهتمام ههههههههههه