رياضة دولية

ليستر ستي وآرسنال يحققان فوزهما الأول بالبريمييرليغ (فيديو)

وعقب هذا الفوز رفع آرسنال رصيده للنقطة 4 في المركز 7- ارشيفية
وعقب هذا الفوز رفع آرسنال رصيده للنقطة 4 في المركز 7- ارشيفية
فاز نادي آرسنال الإنجليزي، السبت، على مضيفه واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب فيكارج رود، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية آرسنال كل من سانتي كازورلا في الدقيقة التاسعة وأليكسيس سانشيز في الدقيقة 40 ومسعود أوزيل في الدقيقة 45، فيما سجل اللاعب روبرتو بيرييرا هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 57.

وخفف هذا الفوز من حدة الضغط على مدرب آرسنال أرسين فينغر في ظل مطالبات الجماهير بضم لاعبين جدد قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الأربعاء المقبل.

وعقب هذا الفوز رفع آرسنال رصيده للنقطة 4 في المركز 7 فيما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 1 محتلا المرتبة الأخيرة إلى جانب بورنموث وستوك سيتي.

ومن جانبه نجح ليستر سيتي حامل اللقب في تعديل أوضاعه مبكرا عندما فاز على ضيفه سوانسي سيتي 2-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز، بعد خسارة وتعادل في أول جولتين.

وافتتح جيمي فاردي هداف الفريق ووصيف هدافي الموسم الماضي أهداف ليستر في المباراة بالدقيقة 32 مستفيدا من تمريرة طويلة لزميله درينكووتر.

وأضاف الجامايكي ويس مورغان الهدف الثاني لصالح ليستر في الدقيقة السابعة من بداية الشوط الثاني قبل أن يضيع زميله الجزائري رياض محرز ركلة جزاء (56).

وحافظ ليستر سيتي على الفوز بالرغم من تلقيه هدفا في الدقائق العشرة الأخيرة سجله الهولندي ليروي فير (80).


أهداف واتفورد وأرسنال


                                         


أهداف ليستر سيتي وسوانسي سيتي

                                           









التعليقات (0)