سياسة عربية

تعرض قاضي الإعدامات في مصر لحادث سير مروع

عرف المستشار المصري بإصداره أحكام إعدام بالجملة على عدد كبير من رافضي الانقلاب العسكري - أرشيفية
عرف المستشار المصري بإصداره أحكام إعدام بالجملة على عدد كبير من رافضي الانقلاب العسكري - أرشيفية
ذكرت وسائل إعلام مصرية أن المستشار شعبان الشامي، رئيس محكمة الاستئناف مساعد وزير العدل المصري، تعرض الجمعة إلى حادث سير بطريق في محافظة مطروح غرب القاهرة.

وذكرت وسائل إعلام مصرية تأكيد مصدر أمني بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور تلقيه بلاغا بالحادث، "وتم نقل المستشار إلى المستشفى في حالة حرجة".

وقالت صحيفة "اليوم السابع" إن مدير أمن مطروح تلقى إخطارا بإصابة المستشار شعبان محمد الشامى - 63 سنة، رئيس محكمة جنايات القاهرة، بكدمات فى الرأس والصدر وسحجات بمناطق متفرقة، والحالة العامة متوسطة في انقلاب سيارة بطريق "الإسكندرية - مطروح"، وتم نقلهم لمستشفى العلمين المركزي للعلاج.

وعرف المستشار المصري بإصداره أحكام إعدام بالجملة على عدد كبير من رافضي الانقلاب العسكري.

وفي 16 يونيو/حزيران 2015 حكم الشامي بإعدام 16 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـ"التخابر"، بينهم 3 قياديين بجماعة الإخوان.

وحكم الشامي أيضا في الجلسة نفسها بالإعدام بحق مرسي في القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام السجون"، إلى جانب 5 آخرين حضوريا، و94 غيابيا، بينهم رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، ووزير الإعلام السابق صلاح عبدالمقصود.
التعليقات (5)
ام يوسف
الأحد، 14-08-2016 06:10 ص
قصف الله رقبته
الجزاء من جنس العمل
السبت، 13-08-2016 02:33 م
الله تعالى يمهل ولا يهمل كم فرصة اتته للتوبة ربما هذه احدها عليه من الله ما يستحق حسبنا الله ونعم الوكيل
احمد- الجزائر
السبت، 13-08-2016 10:28 ص
نعوذ بالله من وظيفة تجعل من البعض يرضى لنفسه أن يكون ضمن كلاب حراسة إنسان مثله مقابل أي عظم. المهم لديه أن يلهث ما استطاع حت يرى سيده أنه كلب بامتياز حتى يستغني عنه . إلى مزبلة التاريخ إن شاء الله له و أمثاله
أسمراني
السبت، 13-08-2016 09:13 ص
اللهم إن كان عبدك هذا ظالم وغير عادل وهو يعلم بذلك , وقد فعل مافعل حبا في منصب او طمع في مال او بغضا لدينك , فاطل عمره وادم مرضه واعم بصره وزد في فقره و واجعله يتمنى الموت ويتأخر عليه ... امين قولوا ياعباد الله اللهم امين
واحد من الناس.... السيسي يبدأ بطي اوراقه القديمة
السبت، 13-08-2016 07:34 ص
..... فلا حاجة له فيهم و قد ادوا دورهم المحدد في زمنه المحدد و آن الآوان للتخلص منهم واحدا تلو الآخر